"حول الإمارات للمفروشات"، العلامة التجارية المحلية التي تعني الفخامة في عالم المفروشات وقطع الأثاث الداخلية والخارجية الراقية،والتي تضفي التألق حيث تكون، تفخر بالإعلان عن افتتاحها متجرها الجديد في "رمال مول"- العين، وبذلك يكون لـ "حول الإمارات للمفروشات" 10 فروع في جميع أرجاء البلاد.

حضر حفل الافتتاح مالك "حول الإمارات للمفروشات" ومديرها العام السيد عبد الرحمن الشامسي، ونائبه المدير المالي في المجموعة السيد محمد كتاتوالا، وإلى جانبهما كبار الضيوف والمدعوين الذين شهدوا قص شريط الافتتاح، إيذاناً بانطلاق مسيرة جديدة وواعدة لـ "حول الإمارات للمفروشات" في منطقة أبوظبي، بمواكبةٍ من أبرز الإعلاميين والمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذا القطاع.

يمتد الفرع الجديد فوق مساحة 2100 قدم مربعة، بأسلوب مميز يتيح عرض أروع التشكيلات المتوفرة بأسعارٍ تنافسية يستفيد منها المجتمع المحلي في العين وأبوظبي. كل الفروع تحتضن مجموعةً واسعة من قطع الأثاث الكلاسيكية والتقليدية، ما يوفر تجربة تسوق لا مثيل لها لمحبي اقتناء المفروشات وقطع الديكور الفريدة. والفرع الجديد هو الثاني في العين، بعد المتجر الواقع في شارع البلدية، قرب دوّار الجبل.

وهذه هي المرة الثانية خلال العام الجاري التي تطلق فيها "حول الإمارات للمفروشات" حدثاً كبيراً، من خلال افتتاحها متجرها الجديد والرائع، بعد إعلانها القرار بإعفاء عملائها من ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم، كي يستمتعوا بتجربة تسوق مريحة مادياً ومعنوياً، منذ الأول من يناير 2108.

زوروا فرع "حول الإمارات للمفروشات" قي "رمال مول"- العين، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او  المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS   ومتجر "غوغل بلاي". 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com