أعلنت "آفاق الإسلامية للتمويل"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير منتجات وخدمات التمويل الإسلامي في دولة الإمارات، عن توقيعها لاتفاقية شراكة إستراتيجية جديدة مع "سي3 - إدينريد" (C3 – Edenred)، إحدى الشركات المزودة لخدمات البطاقات مسبقة الدفع والتي توفر مجموعة من منتجات وخدمات المدفوعات مسبقة الدفع. وأوضح كُلُّ من السيّد مجتبى نسيم، رئيس الإدارة المالية ونائب الرئيس التنفيذي والسيدة أماندا دايكن، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "آفاق الإسلامية للتمويل"؛ أنه من المتوقع أن تؤدي هذه الشراكة الجديدة إلى توفير مزايا دفع جديدة وفعالة لبطاقة "سداد" من شركة آفـاق، لا سيمـا فيمـا يتـعلق بـخدمـات نـظـام حـماية الأجـور التـي تـوفرهـا.

وبموجب بنود الاتفاقية مع شركة "سي3 كارد"، سيتاح لعملاء "آفاق الإسلامية للتمويل" فرصة الاستفادة من مزايا هامة مثل إتمام معالجة كشوف المرتبات بسرعة ودقة دون عناء، إنجاز المعاملات خلال وقت قصير وبأسعار تنافسية، إمكانية سحب الراتب من مختلف أجهزة الصراف الآلي المحلية أو من مختلف أنحاء العالم، القيام بعمليات شراء في أي موقع لماستركارد (MasterCard)؛  شحن رصيد الهاتف المحمول محلياً ودولياً، التسوق عبر الإنترنت، استخدام تطبيق الهاتف المحمول ومعرفة الرصيد من خلال التطبيق. وستقوم ميزات الدفع الجديدة في تعزيز حجم الأعمال في دولة الإمارات بمنتج فريد من نوعه يلبي احتياجات قاعدة عملاء "آفاق".

ومن ناحيته، قال السيّد أنس زيدان، الرئيس التنفيذي لشركة "سي3 - إدينريد":  "إن توقيع هذه الشراكة مع "آفاق الإسلامية للتمويل" سيتيح لنا فرصة لإبراز المرونة في حلولنا الخاصة بخدمات نظام الأجور والاسـتفادة من المـيزات الفـريدة التـي سـتقدّم إلـى عـملائنـا والـعاملـين لـديهـم".

وقالت السيدة أماندا دايكن، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "آفاق الإسلامية للتمويل": "نحن فخورون بتوقيع إتفاقية شراكة مع "سي3 - إدينريد"، التي تعرف على نطاق واسع بأنها منصة فعَّالة وآمنة يتم الاستفادة من خدماتها في الأسواق الناشئة في المنطقة. وستعزز الشراكة الجديدة من مزايا بطاقتنا "سداد"، لا سيما فيما يخص خدمات نظام حماية الأجور، الأمر الذي يعكس التزامنا بتحسين تجربة العملاء وتوفير الراحة لهم. كما ستساعد هذه المزايا الجديدة فريق خدمة العملاء لدينا فيما يتعلق بالتعامل مع الاستفسارات المتعلقة بنظام حماية الأجور والخطوات المبذولة لتلبية معايير الجودة العالمية".