يحتوي معجون أسنان "دابر هيربل" بالقرنفل على زيت القرنفل، وهو علاج موثوق للأسنان، كمكون رئيسي في تركيبته. وتساعد خصائص هذا المعجون المضادة للبكتيريا على مكافحة الجراثيم ومنع تشكل التجاويف على الأسنان، في حين أن خصائصه المطهرة والمسكنة للألم تمنع تسوس الأسنان. كما يحتوي "دابر هيربل" بالقرنفل على لحاء ثمرة العليق، وهو عبارة عن مادة طبيعية قابضة تعمل على تقوية الأسنان واللثة.
من ناحية ثانية، يحتوي "دابر هيربل" بخلاصة شجرة النيم على خصائص مضادة للبكتيريا وفعالة جداً في معالجة مشاكل اللثة والتهاباتها التي تنجم عن إهمال تنظيف الفم والأسنان، حيث يقوم مستخلص شجرة النيم في هذا المنتج بتدمير البكتيريا الضارة المتراكمة بين الأسنان واللثة. ويحارب المزيج الفريد لمعجون "دابر هيربل" بخلاصة شجرة النيم من الأعشاب الطبيعية مثل النيم ولحاء الأرماك وخشب الرصاص، تكون البلاك ويساعد على منع نزيف اللثة.
أما جل الأسنان "دابر هيربل" بالنعناع والليمون فيساعد على مكافحة رائحة الفم الكريهة، التي تتكون بسبب وجود بكتيريا على اللسان وبطانة اللثة وسطح الأسنان، بفضل تركيبته العشبية الغنية. وغالباً ما تتسبب ممارسات النظافة الفموية السيئة واستخدام معاجين أسنان رديئة النوعية تحتوي على مستويات عالية من الفلوريد، برائحة الفم الكريهة. وتم تطوير جل الأسنان "دابر هيربل" بالنعناع والليمون خصيصاً لمكافحة البكتيريا التي تتسبب برائحة الفم الكريهة بفضل خصائصه المضادة للميكروبات، حيث يوفر نفساً منعشاً طوال الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، تعد خلاصة النعناع في هذا المعجون بمثابة معطر طبيعي للفم، في حين أن خصائص التنظيف لليمون تساعد على إزالة البكتيريا الموجودة في البلاك وبطانة اللثة.
ويحتوي "دابر هيربل" بالريحان على خلاصة نبتة الريحان والتي تعد مادة طبيعية قابضة للثة وتتميز بخصائصها المضادة للبكتيريا والالتهابات، حيث تعتبر فعالة جداً في منع تسوس الأسنان وتكون طبقة البلاك وصفرة الأسنان ورائحة الفم الكريهة.
وأخيراً، يحتوي معجون الأسنان "دابر هيربل" للتبييض على مكونات طبيعية موثوقة، بما فيها الليمون والملح، ما يساعد على إزالة البقع الصفراء من الاسنان مع استخدامه بشكل منتظم، حيث يساعد الليمون في إزالة طبقة البلاك واصفرار الأسنان، في حين يساعد الملح أيضاً في هذه العملية، ما يجعل الأسنان بيضاء لامعة.
وتتوفر مجموعة معجون الأسنان "دابر هيربل" بأنواعها بعبوات سعة 150 غرام وبسعر 5.5 درهم للعبوة.