فازت هيئة الطرق والمواصلات بجائزة مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، وهي تابعة لمجموعة BNC للنشر ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عن فئة "التحول الرقمي، وتم تكريم الهيئة خلال الحفل الذي أقيم في فندق سانت ريجيس بدبي.
وأشاد سعادة مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، بحصول الهيئة على هذه الجائزة، مؤكدا أنها تعكس تقدير جهودها عالميا في مجال التحول الرقمي، من خلال تبنيها أحدث الخدمات والتقنيات الرقمية في مختلف مجالات عملها، واتباعها أفضل الأساليب وفق أرقى المعايير العالمية، خاصة أنه هذا الفوز جاء من خلال المسوحات والدراسات التي قامت بها المجلة رصدت من خلالها جهود الهيئة وريادتها في مجال التحول الرقمي.

جاء ذلك، خلال إهدائه الجائزة من عبد الله المدني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي، وخالد العوضي مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي، ومحمد الخياط، مدير إدارة الخدمات الذكية.  
وقال الطاير: إن الهيئة تواكب دائما مستجدات التحول الرقمي في تقديم خدماتها وإنجاز مشاريعها، ما يجسّد حرصنا على مزامنة توجيهات قيادتنا الرشيدة، بجعل دبي المدينة الأذكى في العالم، وتحقيقنا متطلبات مبادرة "المدينة الذكية"، وكذلك الغاية الاستراتيجية الأولى "دبي الذكية"، والثالثة "إسعاد الناس"، والسابعة "تميز هيئة الطرق والمواصلات"، مطالبا بزيادة الجهود في هذا المجال بما يتناسب مع مكانة وسمعة دبي العالمية.
يذكر أن مجلة Entrepreneur الشرق الأوسط، تعمل على تكريم الرواد المتميزين على مستوى العالم في تقديم الأفكار الإبداعية والمنتجات والخدمات الجديدة في مجالات العمل المختلفة، وذلك عبر إجرائها دراسات إقليميا ودوليا للمتفوقين على هذا الصعيد.