وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مذكرة تفاهم مع شركة جرينستون تي في النيوزيلاندية  المتخصصة في إنتاج الأفلام الوثائقية  بهدف إخراج سلسلة حلقات قائمة على التسجيل الواقعي من الميدان  ، تكون رسالتها الاساسية تعريف الجمهور بأنشطة المؤسسة وخدماتها ودورها الجليل والانساني المؤثر في المجتمع  .
وقع مذكرة التفاهم  كل من المدير التنفيذي  (خليفة الدراي )  والمديرة التنفيذية لمنطقة الشرق الاوسط في جرينستون تي في ( تارا براندان ) بحضور السفير النيوزيلاندي  لدى الامارات  جيرمي كلارك  واتسون .
تنص مذكرة التفاهم  على  تعاون الطرفين في انتاج السلسلة الوثائقية لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف للمساهمة في  تعريف  الجمهور المستهدف برسالة المؤسسة وخدماتها المتعددة  والمتخصصة ودورها الانساني في مجتمع الامارات   .
واتفق الجانبان على انتاج 10 حلقات تبلغ مدة كل منها  30 دقيقة تتحدث عن خدمات الاسعاف المقدمة واتفقا ايضا على المحافظة على سرية معلومات المصابين والمرضى والحصول على موافقات موثقة منهم قبل الاذاعة  والتأكيد على انتاج السلسلة حصريا لشركة جرينستون .كما تنص المذكرة على تحمل شركة جرين ستون تي في  تمويل وتكلفة إنتاج السلسلة الوثائقية  وفقا لنطاق زمني وجدول محدد على ان يكون من حق مؤسسة الاسعاف مشاهدة الأفلام قبل بثها لاعتماد محتواها ومراقبة دقتها وقانونيتها .