بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى العام الماضي، ستقام في مدينة دبي الدورة الثانية من فعاليات The Buggy Run™ - لعام 2018، برعاية مستشفى كينجز كولج في دبي (Kings College Hospital Dubai ) ومتاجر ماماز آند باباز- في دبي أوتودروم  موتور سيتي، وذلك يوم السبت الموافق 24 فبراير 2018. 

تقدم The Buggy Run™ ثلاث جلسات تدريبية مجانية، تشجيعاً منها للمشاركين وحثهم على التسجيل المبكر للاستفادة من هذا العرض كهدية مجانية. وتبدأ الدورات التديبية  في منتزه بحيرات البرشاء (Barsha Pond Park) من 5 يناير 2018، والتي يستضيفها الشريك الرسمي للياقة البدنية  (Urban Energy Fitness). 

تشمل هذه الفعالية الاجتماعية العائلية المناسبة لكافة أفراد العائلة، سباق جري غير محدد بزمن لمسافة 2.5 كم و 5 كم بصحبة عربات الأطفال، للعدائين المبتدئين والمتمرسين برفقة أفراد الأسرة والأصدقاء، ولتشجيع الجميع  للحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية معاً في تجربة إيجابية وممتعة. 

يمكن للمشاركين الجري، المشي، الهرولة  كفريق واحد أو مع عربات الأطفال، كما نرحب ايضا بالاطفال الأكبر سناً بصحبة دراجاتهم الهوائية او البخارية المفضلة لديهم. 

سباق The Buggy Run™ هو الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط،  ويحذو The Buggy Run™ دبي حذو مدن أخرى حول العالم، حيث أصبح الحفاظ على اللياقة البدنية وأخذ عربة الأطفال أثناء ممارسة الرياضة أمراً أساسياً وأسلوباً للحياة لدى العديد من المجتمعات.  كما وقد تبنتها أيضاً العديد من الحضانات والمجتمعات في مختلف أنحاء مدينة دبي، حيث إنضم  فريق #BuggyBrigade من بابيلو وحضانة واحة الأطفال  ( Children’s Oasis Nursery).

 
وأضافت  الشريك المؤسس، لارا  السويداء قائلةً: "بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول عام 2017، نحن ملتزمون بلعب دوراً  أساسياً في دعم اللياقة البدنية للأسرة،  ونعمل على تحفيز المجتمعات المحلية في دولة لإمارات العربية المتحدة  لتبنى أسلوب حياة صحية  بدءاً من الحضانات والمجموعات السكنية، وصولاً الى المجموعات الرياضية والنوادي الصحية".

ومن جهتها علقت  نيكولا، الشريك المؤسس قائلة:" نحن سعداء بانضمام " Urban Energy"  مجدداً لهذه الفعالية  لتقديم  دورات تدريبية مجانية للمشاركين "، وأضافت، "يمكننا التأكيد على قضاء صباحٍ رائع في الهواء الطلق  لجميع أفراد الأسرة ضمن أجواء من المرح والبهجة والفوز بالعديد من الجوائز."


يُتاح الآن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.thebuggyrun.com. تبدأ الأسعار من 120 درهماً إماراتياً لمتسابق واحد بصحبة عربة واحدة، و 170 درهماً إماراتياً لمتسابقَين بصحبة عربة واحدة، 195 درهماً إماراتياً للعائلة، كما يحصل جميع المتسجلين على ثلاث دورات  تدريبية  مجانية  ومجموعة من الهدايا خلال الحدث. لمزيد من المعلومات ومتابعة كل جديد، لا تنسوا متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام   @thebuggyrun