نظمت "اينوك" حفلاً تكريمياً لعملائها تقديراً لولائهم واحتفاءً بالإنجازات المشتركة المحققة معهم والشراكات البنّاءة التي تجمعها بهم على المدى الطويل. 

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "تقدم ’اينوك‘ مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات العديد من القطاعات بما يشمل الطيران والسيارات والصناعة وصولاً إلى المنتجات المستخدمة في المنازل. وكان للشراكات التي عقدناها مع أبرز المعنيين في مختلف المجالات دور جوهري في النجاحات البارزة التي حققتها المجموعة خلال عام 2017". 

ونجحت "اينوك" خلال السنوات الخمس الماضية في ترسيخ حضورها في قطاع الطيران العالمي مع نمو بنسبة 70 بالمئة في شبكة عملياتها. وعززت المجموعة هذا العام إمكاناتها في مجال تزويد وقود الطائرات ليشمل الهند وجيبوتي ومصر وموريشيوس وجورجيا وتايلاند وإيطاليا، لتغطي عملياتها الدولية 143 مطاراً في 23 دولة. 

وشكل إطلاق "اينوك" للوقود الحيوي "بيوديزل 5"، وهو من منتجات الوقود البديلة الخضراء المستخدمة في محركات الديزل، رافداً لالتزام المجموعة بدعم خطة الإمارات للطاقة 2050 التي تهدف إلى الاعتماد على مزيج يشمل مصادر الطاقة المتجددة والنووية والموارد النظيفة بما يلبي متطلبات نمو الاقتصاد الوطني وينسجم في الوقت ذاته مع أهداف الاستدامة البيئية. 

واختتم سعادة سيف حميد الفلاسي قائلاً: "نحن ملتزمون بالعمل على تلبية احتياجات الطاقة بأسلوب مستدام انطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى تزويد جميع عملائنا بمنتجات وخدمات متكاملة تناسب مجمل متطلباتهم في قطاع النفط والغاز. وعلى الرغم من التحديات التي شهدها العام الماضي، حققت جميع وحدات أعمالنا أداءً جيداً وقدمت للعملاء خدمات فائقة الجودة مساهمت أيضاً في تعزيز مبيعاتهم".