بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي؛ تم افتتاح الفرع الجديد لجاليري "هيندام " المتجر الرائد في عالم التسوق، وذلك بمنطقة سيتي ووك 2 بمدينة الموضة دبي، حيث يضم الجاليري أحدث تشكيلة من المجوهرات والساعات العصرية لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، من بينها GAS BIJOUX، NiNA Ricci، Kenzo، Misaki، Les Georgettes،  Majorica، Zeades، Rebecca، Altesse،و Buckley London، والتي تحمل كل منها ترجمةً خاصة لأنوثة المرأة وأناقة الرجل.
قامت إدارة جاليري هيندام بقص الشريط وسط حشد فني اعلامي كبير، ليلقي بعد ذلك مالك مجموعة هيندام؛ الدكتور أشرف هيندام كلمة رحب خلالها بجميع الحضور، حيث أوضح "وقع اختيارنا على مدينة دبي لتكون نطقةً ركيزةً للمجموعة؛ كونها أكثر وجهات التسوق جذباً لمحبي الموضة" كما أضافت المديرة التنفيذية/ أوليسيا بورتسوفا "هدفنا هو تلبية كافة الأذواق ومتطلبات السوق من منتجات فاخرة لنقدم لزبائننا تنوع واسع من المنتجات المتميزة. ورؤيتنا هي التوسع حول العالم العربي والغربي لتصبح مجموعة جاليري هيندام في مصاف متاجر المجوهرات الرائدة على مستوى العالم. "
ليبدأ الحضور في جولة تفقدية لأرجاء الجاليري والتعرف على العلامات التجارية والمجموعات الجديدة  التي تناسب السيدات والرجال.
حضر الإفتتاح مجموعة كبيرة من الفنانين، مصممي الأزياء، سيدات الأعمال ورواد مواقع التواصل الإجتماعي من بينهم، الإعلامية فاتن زين الدين، الفنانه وئام الدحماني، المطربة منال موسى، الفنانه شيخة البدر، مصممة المجوهرات زينب اسكندر، مصممة الأزياء جميلة المنصور، ملكة جمال أوروبا أنا نيكولا، وكل من المدونه ريتا، سارة، نادين محمد، وسيدات الأعمال.