أطلقت "مجموعة برايم للرعاية الصحية" التطبيق الذكي "برايم هيلث مي" (PRIME HEALTH ME)، الذي يمثل خطوة متقدمة على درب الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى في دولة الإمارات. ويكتسب التطبيق الجديد، المتاح عبر متجري "آبل" و"جوجل بلاي"، أهمية عالية كونه يقدم مزايا تفاعلية لتمكين المرضى من إدارة بياناتهم الصحية من أي مكان وفي أي وقت باستخدام هواتفهم الذكية. ويوفر التطبيق بوابة مثالية للوصول المباشر إلى محفظة متكاملة من الخدمات الطبية التي تشمل الإطلاع على التاريخ والتقارير الطبية ونتائج التحاليل الطبية على مدار الساعة، فضلاً عن التذكير بالمواعيد الطبية وطلبات حجز المواعيد.

ويأتي إطلاق التطبيق الذكي الجديد في الوقت الذي تتزايد فيه أهمية التكنولوجيا الذكية باعتبارها دعامة أساسية للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية وفق أعلى المعايير العالمية، بما يضمن تزويد المرضى بتجربة مُرضية ترقى إلى مستوى تطلعاتهم. وتعكس الخطوة التزام "مجموعة برايم للرعاية الصحية" بمواكبة التطورات المتسارعة في دولة الإمارات، التي تخطو خطوات متقدمة لدفع عجلة التحوّل الذكي في مختلف القطاعات الحيوية، وعلى رأسها قطاع الرعاية الصحية، سعياً وراء ترجمة التطلعات الطموحة في أن تكون الأفضل في جودة الرعاية الصحية بحلول العام 2021. 

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لـ "مجموعة برايم للرعاية الصحية": "يسرنا إطلاق التطبيق الذكي الجديد الذي يمثل إضافة هامة لجهودنا الرامية إلى إطلاق مبادرات مبتكرة وذكية تصب في خدمة الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في دولة الإمارات. وتكمن أهمية التطبيق في كونه ركيزة أساسية لتمكين المريض من الوصول إلى أفضل الخدمات الطبية بأسرع الطرق وبأحدث الوسائل، مع ضمان أعلى مستويات الخصوصية والأمان والسرّية، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمحورة حول تقديم الأفضل للمرضى انسجاماً مع التوجه الوطني في دولة الإمارات نحو تطبيق نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية. ونتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير وتوفير تطبيقات مبتكرة وفق الممارسات الدولية الفضلى وبمواصفات تفوق التوقعات، بما يضمن رضا وسعادة المرضى."

ويجدر الذكر بأن "مجموعة برايم للرعاية الصحية" زودت التطبيق الجديد بالعديد من المزايا التفاعلية، والتي تشتمل على إطلاع المرضى على التاريخ الطبي الخاص بهم ونتائج التحاليل والسيرة الذاتية للطبيب. ويعمل التطبيق أيضاً على التذكير بمواعيد التطعيمات والحجوزات الطبية ومواعيد الزيارات، بالإضافة إلى إرشادهم على مواقع عيادات برايم القريبة منهم، وغيرها من المزايا الأخرى.