كونوا على استعداد لمقابلة ملكة الطبخ العربي الغنية عن التعريف الشيف منال العالم في ديرفيلدز  مول بمنطقة الباهية في ابوظبي يوم غد الجمعة ، حيث ستمضون أروع الأوقات المليئة بالمرح والأطعمة الرائعة، كما سيتسنى لكم حضور تطبيق حي ومباشر لمختلف الوصفات الشهية على يد الشيف الرائعة. كجزء من حملة التسوق الترفيهية التي ينظمها ديرفيلدز مول تحت شعار تسوق والعب وتناول الطعام. 
ستبهر الشيف الشهيرة منال العالم الحضور، بعرضي طبخ مذهلين. وفقرة طبخ بصحبة الأطفال، تعرض خلالها الشيف براعتها اللامتناهية في إعداد أطباق صحية لذيذة، وذلك من الساعة السابعة وحتى الساعة الثامنة مساءًا. حيث سيتمكن الأطفال من إطلاق العنان لمهارات الطهي الكامنة لديهم وتحويل بعض المكونات البسيطة إلى وجبات صحية رائعة. 
ومن الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة مساءً، ستتصدر السيدات الحلبة في عرض طبخ خاص في مطعم "بيلز ماركت مديتريان ستيك هاوس"، حيث ستتمكن السيدات المسجلات مسبقًا، من تعلم أحدث أساليب وتقنيات الطبخ العربي على يد الشيف المفعمة بالنشاط والحيوية منال العالم. بهدف إثراء نمط حياتهم اليومي بوصفات صحية ومفيدة رائعة. 
وعلق السيد "ماثيو ريه" مدير إدارة الأصول في "ديرفيلدز مول " على زيارة الشيف قائلا: "تسرنا استضافة الشيف منال العالم كجزء من أنشطة المول الصحية والترفيهية. ونأمل أن نساهم في تشجيع زورانا على تناول الطعام الصحي والمفيد من خلال خبرة الشيف منال منقطعة النظير. وإتاحة الفرصة لهم لتعلم المزيد عن التقنيات المتعلقة بإعداد الطعام الصحي منزليًا".