شهد جناح جامعة عجمان إقبالا لافتا من زوار معرض التعليم الدولي 2018، في دورته الـ 13 المقامة في مركز إكسبو الشارقة، والتي تستمر على مدى ثلاثة أيام تحت رعاية وزارة التربية والتعليم بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة تعليمية محلية وإقليمية ودولية.
وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى إطلاع زوار المعرض على البرامج الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها في مختلف الكليات في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، والمعتمدة جميعها من وزارة التربية والتعليم. بالإضافة إلى استعراض كافة المميزات التي تزخر بها جامعة عجمان، أقدم جامعة خاصة في الدولة والمنطقة، والتي استطاعت من نشأتها قبل 30 عاما أن تخرج أكثر من 34 ألف خريج وخريجة يشغل عدد كبير منهم مناصب قيادية مرموقة في مؤسسات القطاعين العام والخاص في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
وتؤمن إدارة الجامعة بأهمية المشاركة في هذه المعارض التعليمية والتي تقوم من خلالها المؤسسات التعليمية باستعراض برامجها وتعزيز تواجدها على الصعيد المحلي ضمن مؤسسات التعليم العالي المعروفة والمرموقة، بالإضافة إلى ما توفره هذه المعارض من فرصة متميزة للتواصل مع طلبة المدارس الثانوية وأولياء أمورهم، وتعريفهم بالتخصصات المختلفة ومدى احتياجات سوق العمل لهذه التخصصات بالإضافة إلى التعريف بمزايا النظم التعليمية في دولة الإمارات.