تمكّن منتجع وسبا "Nikki Beach" دبي، ومن خلال موقعه المُتميّز في قلب جزيرة لؤلؤة جميرا، من التألق كوجهة ساحرة وجاذبة لتناول الطعام والاحتفال بكافة المناسبات. 
وبالاعتماد على خبرته المُمتدّة إلى 10 سنوات، استطاع دانيال فيريرا، الشيف التنفيذي بالمنتجع ، من تغيير قواعد اللعبة، وتغيير المفهوم التقليدي لتناول الطعام، عبر أطباقه المُبتكرة التي تُمثّل عنصر الإبداع القوي المُساهم في ازدهار المفهوم العصري لنمط الحياة الصحيّة السائد داخل المنتجع الشاطئي.
وأوضح الشيف دانيال قائلاً "تمكّنت مع فريق العمل، خلال الأشهر الثمانية الماضية فقط، من إطلاق قائمة طعام جديدة ومتنوّعة بدأنا العمل وفقاً لها في أوائل سبتمبر الماضي، وتمّ تقديم أطباقها خلال افتتاح مطعم "Nikki Prive" الذي طال انتظاره.
وقد وقعّ  منتجع وسبا "Nikki Beach" الفاخر مؤخراً اتفاقية شراكة مع مزرعة الأسماك بجبل علي لتوريد أفضل المنتجات الغذائية البحرية الطازجة المُتاحة. وتعليقاً على هذه الشراكة الجديدة، قال الشيف دانيال "يحرص منتجع وسبا "Nikki Beach" بجزيرة لؤلؤة جميرا - دبي , على الارتقاء بمفهوم الطهي الصحي، حيث قام في الفترة الماضية بتطوير بعض المفاهيم المثيرة للاهتمام، بدءاً بمبادرتنا في التركيز على استخدام المكونات والمُنتجات المحلية الطازجة والعالية الجودة فقط، حيث يتمّ شراء حوالي 50٪ من المكونات المستخدمة في إعداد بوفيهات الطعام من مصادر محلية ".  وقد تعاون المنتجع، في الربع الأخير من عام 2017، مع مُصمّمة ومنتجة للحلويات التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، والتي أنتجت أشهى أنواع الحلوى الوردية الملوّنة لمنتجع "Nikki Beach" بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي.
ومع وجود الشيف التنفيذي دانيال في الطليعة، يتمكّن فريق منتجع "Nikkki Beach" من إقامة فعاليتين شهرياً، تساهم  في تغيير النظرة إلى عالم الضيافة في إمارة دبي. ويحرص المنتجع على المُشاركة والاحتفال بكافة المناسبات المحلّية والعالمية،. وتميز حفل  حفل "غاتسبي" الذي أقيم بمناسبة رأس السنة الميلادية بالفخامة والتألق وشهد حضوراً منقطع النظير .
ويختتم الشيف دانيال ، الذي يقوم حالياً بتصميم تجربة طهو مُميّزة لعام 2018 في منتجع وسبا "Nikki Beach" دبي، حديثه بالقول "أنصح الضيوف بتوقّع الكثير من المفاجآت خلال هذا العام الجديد. فبوفيه الغداء الجديد سيكون مبتكراً وملهماً، وسيحتضن مجموعة واسعة ومُميّزة من النكهات الشهية التي ستسعد أصحاب الذوق الرفيع من الضيوف. وسيسعون لطلب المزيد".