يرحب نادي تسليح للرماية بلاعبي وهواة ألعاب" الايرسوفت" في حفلٍ يقيمه بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تأسيسه، حيث يتخلل الحفل العديد من بطولات "الايرسوفت" بالإضافة إلى سحب ضخم على عدة جوائز قيمة، وذلك ابتداءً من اليوم وحتى 16 مارس 2018.
ويحصل الزوار المشاركين على قسيمة واحدة تؤهلهم للدخول في السحب عند إنفاقهم لمبلغ لا يقل عن 250 درهماً عند المشاركة في ألعاب الايرسوفت الممتعة، أو شراء مجموعة الألعاب التنافسية أو "الإكسسوارات التكتيكية" الخاصة بالألعاب، في القسم الخاص بنادي تسليح. 
وبنهاية السحب، يحصل فائزان محظوظان على فرصة الحصول على جوائز قيمة مثل جهاز "آي فون 8 بلس" أو جهاز "سامسونج غالاكسي نوت8" وغيرها. 
ويستمر  النادي باستقبال المشاركات حتى الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة الموافق (16 مارس)، وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين من خلال حسابات نادي تسليح في مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، وسيكرم الفائزين خلال الحفل السنوي بحضور عدد من أعضاء إدارة التنمية الاقتصادية.
وقال السيد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تسليح": يعتبر هذا السحب الكبير وسيلة بسيطة للتعبير عن مدى شكرنا وتقديرنا  للاعبين والمتدربين لدعمهم الكبير المستمر لنا  منذ تأسيسنا لنادي تسليح، وسيتسنى لزوارنا الاطلاع على الأنشطة، والألعاب، والمسابقات التي سيقدمها النادي والتي سنعلن عنها قريباً خلال حفلنا السنوي الثالث ". 
تطبق الشروط والاحكام: يمكن التقدم بطلب المشاركة من خلال فرعي نادي تسليح للرماية في ياس مول ومركز أبو ظبي التجاري العالمي، ويتوجب على المشاركين دفع القيمة المستحقة كاملة دفعة واحدة. ولن يتم قبول المعاملات المجزأ