تعرض "سيرنر الشرق الأوسط" (Cerner Middle East) ابتكاراتها وحلولها الرائدة في مجال الرعاية الصحية وذلك خلال مشاركتها في "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018"، النسخة الأحدث لأكبر تجمع سنوي لمختصي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يقام في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وقال مايكل بوميرانس، نائب الرئيس والمدير العام الإقليمي لشركة "سيرنر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع مضي العديد من الحكومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو تطوير تجربة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ووضع المزيد من الخطط الاستباقية لمجتمعاتها، يوفر "معرض ومؤتمر الصحة العربي" منصة لعرض أفضل الممارسات ومناقشة الرؤى المستقبلية المتعلقة بقضايا الرعاية الصحية التي تهم العالم العربي."
وتحرص "سيرنر" على دعوة عملائها ورواد القطاع الصحي والمعنيين  للحضور والمشاركة في فعاليتها "رؤى سيرنر المستقبلية"، وهي سلسلة من الجلسات تتراوح مدتها بين 15 إلى 20 دقيقة وتقام في منصة الشركة، حيث تتضمن سرداً لقصص ملهمة في المجال الصحي.
وقال مايكل شلبر، مدير عام "سيرنر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "نتشرف بدعوة عملائنا ورواد القطاع الصحي لإجراء برنامج حواري تفاعلي مباشر نقدم فيه بعضاً من القصص الملهمة التي تعبر عن واقع قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومدى تطوره وازدهاره. وسنعمل معاً على إطلاع الجمهور على الرؤى المستقبلية ضمن قطاع الرعاية الصحية في هذا الجزء من العالم."
وستستضيف "سيرنر" أيضاً حفل غداء تقدم خلاله مجموعة من العروض التوضيحية حول المتطلبات التي تم وضعها مؤخراً لمؤسسات الرعاية الصحية من أجل اعتمادها أو إعادة المصادقة عليها من قبل جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية (HIMSS) وفق المستويين 6 و7. كما سيسلط أبرز عملاء "سيرنر" الضوء على مسيرة نجاحهم في الحصول على التقدير والاعتراف الدولي. وسينصب التركيز أيضاً على الكيفية التي يمكن لمقدمي الرعاية الصحية التعاون من خلالها لتلبية متطلبات جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية واستخدام السجلات الطبية الإلكترونية لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية للمرضى.
كما سيتيح المعرض لشركاء "سيرنر" فرصة تبادل الأفكار ووجهات النظر مع نظرائهم المشاركين والقادمين من ما يزيد على 150 دولة، من أجل الاطلاع على آخر الاتجاهات والتطورات في مجال الرعاية الصحية.
ومن المتوقع أن يستقطب "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018" أكثر من 4200 شركة عارضة و103000 زائر من مختلف أنحاء العالم. وسيشتمل الحدث على 19 مؤتمراً في مجالات الأعمال والتعليم الطبي المستمر والتي ستغطي آخر الأخبار والرؤى حول الإجراءات والتقنيات والمهارات المتقدمة في مجال الرعاية الصحية.