في مارس عام 2017، كُشف النقاب عن الساعة TAG Heuer Connected Modular 45 لتعيد صياغة كل ما هو ممكن بالنسبة للساعة الفاخرة connected.صناعة سويسرية بالكامل ودمج لمفهوم الموديل العبقري، وتجسيد مكانة TAG Heuer كشركة رائدة في قطاع صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.
يسر TAG Heuer اليوم كشف النقاب عن أحدث إضافة لمجموعتها:إنها الساعة TAG HEUER CONNECTED MODULAR 41. 
بقطرها الأنيق البالغ 41 مم، تناسب الآن الساعة TAG Heuer Connected Modular 41 أصغر المعاصم. تعد الساعة المبتكرة، الاستثنائية، المميزة TAG Heuer Connected Modular 41 في طليعة التقنيات العصرية المتاحة في وادي السيليكون، وفي الوقت نفسه تحمل الساعة السويسرية الأصلية شعار صنع في سويسرا.
ولا تزال الساعة TAG Heuer Connected Modular 41 تتطور بالتعاون مع شركة Intel و GoogleTM، وتضم الساعة عددًا من التحسينات خاصة بإصدار 45 مم: شاشة AMOLED 390x390 بدرجة وضوح 326 بكسل لكل بوصة وسطوع مُحسن - حد أقصى 350 نت.زيادة سعة ذاكرة التخزين إلى 8 جيجا بايت، ذاكرة RAM تصل إلى 1 جيجا بايت، مما يجعلها سريعة للغاية تحت أي ظرف استخدام.
تبرز الساعة The TAG Heuer Connected Modular 41 مفهوم الموديل العبقري. 
وتتوافر 7 موديلات قياسية في المتاجر وعبر الإنترنت، كما يمكن تخصيص السوار والعروات. ألوان سوار جديدة تمت إضافتها للمجموعة: جلد وردي، أزرق أو أبيض. وتتوفر بتسعة سوارات مختلفة.كما يمكن استبدال الوحدة connected بالوحدة الميكانيكية Calibre 5 ثلاثية العقارب. تتحول الساعة connected بعدد قليل من الضغطات إلى ساعة ميكانيكية جذابة.
يتوافر في الموديل الجديد جميع وظائف الساعة Connected Modular 45. تم تصميم الساعة السويسرية الصنع TAG Heuer Connected Modular 41 من قبل TAG Heuer في سويسرا. تتميز بمقاومة للماء تصل حتى 50 متر، نظام GPS، مستشعر NFC الذي يتيح خاصة الدفع عديم التلامس عبر Android PayTM، شاشة AMOLED بديعة وعالية الوضوح وعدد لا نهائي من مينا TAG Heuer القابل للتعديل من متجر TAG Heuer. 
تعمل على نظام تشغيلAndroid WearTM وتتوافق الساعة TAG Heuer Connected 45 و 41 مع الهواتف العاملة بنظاميAndroidTM 4.4 و iOS 9 أو مع أي إصدارات أحدث. 
وهذه الساعة connected هي حقًا ساعة حقيقة فاخرة، أُعيد تصميمها كي تناسب المعاصم الصغيرة وقد تم مواءمتها بسهولة لتأثر هذه الماركة إعجاب عملائها من الجنس اللطيف بفضل تصميمها الجريء الذي يتميز بالأناقة. 
يمكنك زيارة موقعنا www.tagheuer.com لتعيش تجربة استكشافية للساعة الجديدة connected.متاح للشراء عبر الإنترنت بتشكيلة السوق.
*هذه العلامات التجارية Google، Android Pay، Android Wear، Android تتبع Google LLC.
Price of the TAG Heuer Connected Modular 41 starts at 1'190 CHF/ 1’100 EUR / 1’000 GBP / 1’200 USD / 130 000 JPY / 9’700 HKD