يقدم رويال منصور مراكش، وجهة الرفاهية والخصوصية في قلب مدينة مراكش، للأزواج فرصة الاستمتاع بتجربة رومانسية فريدة خلال عيد الحب المقبل، حيث يمكنهم الاحتفاء بحبهم في أبهى صوره وذلك في واحد من أجمل فنادق العالم.
 
من لحظة وصول النزلاء إلى المغرب، فإنهم سيحظون بمعاملة ملكية، حيث سيحصل الأزواج على خدمة المسار السريع فور وصولهم إلى مطار مراكش، فضلًا عن توصيلهم إلى رويال منصور بوسيلة نقل خاصة فاخرة مجانًا. ليس هذا فحسب، بل إنهم سيتلقون استقبالًا كريمًا يعكس حس الضيافة الحقيقي الذي تُعرف به الثقافة المغربية، وبعد ذلك سيتم إصطحابهم إلى الروضة الخاصة بهم والمكونة من غرفة نوم سوبرير واحدة وتتميز أيضًا بتصميمها ذات الطابع الرومانسي. كما سينعم الأزواج بخصوصيتهم أثناء تناول وجبة الإفطار مع تقدميه في شرفتهم الموجودة على السطح والمطلة على جبال أطلس المغطاة بالثليج. وعلى مدار فترة إقامتهم، سيحظى الأزواج أيضًا بفرصة الاستمتاع بخدمات النادي الصحي الخاص برويال منصور والحاصل على جوائز وذلك عبر جناح مخصص لهم، ثم سيحصل الأزواج على عشاء رومانسي في مطعم "لا تابل"، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة من الأطباق الفاخرة.
 
كما يمكن للعشاق التعبير عن مشاعرهم في عيد الحب بإهداء أحبائهم إحدى التجارب المتاحة عبر البوتيك الإلكتروني التابع لرويال منصور. وتشمل هذه الهدايا شاي فاخر في وقت العصاري أو قضاء يوم بجناح خاص مطل على حمام السباحة أو الاستمتاع بتجربة عشاء فاخرة.  ويقدم النادي الصحي كذلك باقة من الهدايا المثالية التي تلائم أجواء عيد الحب، فيقدم تجربة الحمام المغربي التقليدي أو باقة "الهروب ليوم واحد" أو خدمة التدليك الرومانسي الخاص في جناح النادي الصحي. وبالإضافة إلى كل ذلك، يقدم البوتيك تشكيلة حصرية من المجوهرات المصنوعة بالأيدي وقطع كافتان في تصميم راقٍ مع إمكانية شرائها.
 
ويُذكر أن رويال منصور مراكش ورياضه الفاخرة البالغ عددها 53 روضة تتمتع بالخصوصية بين الأزقة المتعرجة والحدائق الثرية بالنباتات الجديدة، ما يعطي انطباعًا كما لو أنك تسكن في واحة في قلب مدينة مراكش.  أما الأجنحة العصرية الجديدة المطلة على حمام السباحة، فإنها مرصوصة تحت ظلال النخيل المنتشرة بالمنتجع، ما يمنح الأزواج أعلى درجات الخصوصية والراحة وهم يسترخون بجانب حمام السباحة. وقد شهدت الآونة الاخير افتتاح مطعم لو جاردين والذي يشرف عليه الشيف المصنف على 3 نجوم "يانيك آلينو" ويشتهر بأنه يعد وجبات عشاء لذيذة مع بعض الإضافات الإبداعية. ويُقدم العشاء على الطاولات المنتشرة بجانب الحديقة ليتناول الأزواج العشاء وهم يستمتعون برائحة الياسمين وزهور البرتقال.
 
ويذكر أن أبرز معالم مدينة مراكش ومن بينها ساحة جامع الفنا وجامع الكتيبة تقع على مسافة قريبة من الفندق، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجواء الأسواق الصاخبة قبل العودة إلى الأجواء الهادئة التي يتميز بها رويال منصور على مدار إقامتهم الرومانسية.
 
للحجز: باقة عيد الحب من رويال منصور تبدأ من 30000 درهم مغربي (ما يعادل 13088 درهم إماراتي) في الإقامة الواحدة والتي تشمل 3 ليال في رياض بغرفة نوم سوبرير واحدة (1500 قدم2/ 140 متر2) وتكفي شخصين. وتشمل الباقة إفطار يومي ويُقدم في مطعم "لا تابل" أو في روضتك الخاصة التي تتمتع بتصميم رومانسي، إلى جانب تقديم عشاء رومانسي في عيد الحب في مطعم" لا تابل"، فضلًا عن فرصة الاستمتاع بخدمات النادي الصحي لشخصين في جناح خاص. كما يشمل هذا العرض خدمة المسار السريع عند الوصول إلى مطار مراكش والرحيل منه إلى جانب خدمة نقل من مطار مراكش وإليه. وهذا العرض ساري من 12 إلى 19 فبراير 2018.