تستعد OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، لإطلاق أول قناة مؤقتة عربية لتكريم أعمال الفنانة الراحلة، سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، من خلال قناةOSN  ياهلا سينما فاتن حمامة HD، حصرياً لمشتركي OSN ابتداءً من 17 يناير 2018. 
وتعرض قناةOSN  ياهلا سينما فاتن حمامة HD، نخبة من أعمال نجمة القرن التي حصدت في طريقها للنجومية العديد من الألقاب والجوائز بالإضافة إلى قلوب الجماهير العربية، من ضمنها: دعاء الكروان، وإمبراطورية م، والحب الكبير، والزوجة العذراء، وأيامنا الحلوة، والطريق المسدود، وزمن العجايب، والباب المفتوح، والخيط الرفيع، والمهرج الكبير. لتمنح الفرصة للجمهور باستعادة ذكريات أيام الزمن الجميل مع أفضل كلاسيكيات السينما العربية.
ويندرج إطلاق قناة فاتن حمامة المؤقتة ضمن خطة OSN لإطلاق العديد من القنوات المؤقتة التي تعرض أفضل الأعمال السينمائية، حيث قامت خلال السنة الماضية بإطلاق العديد من القنوات المؤقتة والتي حازت على شعبية هائلة، مثل قناة OSN Disney Movies HD، وOSN Movies Marvel Studios HD، وOSN Movies Disney Pixar HD، وOSN Movies 007 HD والعديد غيرها، كما تخطط OSN لإطلاق العديد من القنوات المؤقتة هذه السنة لإضافة تجربة ترفيهية لا تضاهى لمشتركي OSN.