أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمة طعام جديدة تستمد إلهامها من رحلات المستكشف الرحّالة البرتغالي الشهير فاسكو ديجاما في مطعم "فاسكوز" الحائز على عدة جوائز عالمية.
 
وإكراماً لمسقط رأس الرحال المستكشف، قام المطعم الذي يحتل موقعاً فريداً بالقرب من شاطئ البحر في هيلتون أبوظبي بإضافة مختارات خاصة من شرائح اللحم الفاخر مع لمسات تقليدية من التوابل البرتغالية إلى قائمة الطعام لتوفير تجربة تناول طعام مميزة تدوم في الذاكرة، وذلك خلال الفترة من 14 وإلى 31 يناير الجاري.
 
تضم القائمة الجديدة باقة من أجود أنواع اللحوم البقري وتشمل لحم الأنجوس والواغيو وتيندرولين الواغيو، وسيتولى طهاة المطعم مسؤولية تحضيرها بطريقة مطعم فاسكوز الخاصة باستخدام التوابل والنكهات البرتغالية الأصيلة التي يمكن الاختيار من بينها حسب ذوق الضيف.
 
وتتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والصلصات اللذيذة التي يمكن إضافتها إلى أطباق شرائح اللحم. كما تضم القائمة عدة أصناف من النشويات تشمل مختلف أنواع البطاطس المقلية والمهروسة والمطبوخة مع الكريمة الحامضة، وذلك إلى جانب الخضروات الطازجة ومنها الاسبرج الناعم والخضروات المطبوخة والفطر المقلي وطبق الراتاتوي الفرنسي التقليدي. ويمكن الاختيار من بين أربع صلصات لذيذة يتميز المطعم بإعدادها. 
 
يستقبل مطعم فاسكوز الضيوف على مائدة الغداء يومياً من ساعة الظهيرة وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر، ويرحب بالزوار لتناول وجبة العشاء يومي الجمعة والسبت من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً.