قال سعادة أحمد عبد الكريم جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي: "إن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" التي يطلقها بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في دبي هي نهج يعكس الرؤية الثاقبة لقائد استثنائي سخر حياته لخدمة وطنه وسعادة شعبه وبناء مجتمع التنمية والتطور والازدهار، وإننا نغتنم هذه المناسبة لنتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سموه في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً".
وبين سعادته أن الرسالة التي وجهها سموه لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة هي تأكيد على مشاعر الشكر والعرفان من جميع أفراد المجتمع الإماراتي للقائد الملهم الذي نذر حياته لخدمة وطن وشعبه، وسخر جميع الإمكانيات ليبقى اسم الإمارات عالياً في كل مكان ولتبقى دولة الإمارات في مكان الريادة التي تستحقها عالمياً. فهذه الرسالة هي تأكيد على الولاء لقائد يعمل ليل نهار لتصبح دولة الإمارات واحة للعلم والحضارة ومنارة للتسامح والمحبة وواحة يستظل بإنجازاتها كل من يسعى إلى التميز والريادة.
وأكد سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد حامي الوطن وباني عزته وشموخه بعطاءاته التي تعدى حدودها مجتمع الإمارات لتشمل المجتمع الإنساني بأسره أسس لمدرسة من العطاء والتواضع والمحبة والإيثار.