أطلقت "كاسيو جي- شوك" (Casio G-Sock) الإصدار المحدودة من ساعة "كاسيو جي-شوك x البلوشي مدماستر" (Al Balooshi Mudmaster)، والتي تأتي في علبة خاصة وأنيقة ذات تصميم مميز، بالتعاون مع محمد البلوشي، البطل الإماراتي في رياضة الموتور كروس. وتم إنتاج  كمية محدودة من علب ساعة "كاسيو جي-شوك x البلوشي مدماستر" خصيصاً لهواة الساعات المحليين، وذلك في إطار مبادرة "كاسيو" للترويج للبلوشي في دولة الإمارات ودعم المواهب الرياضية المحلية. 

حضر سائق الدراجات النارية المحترف محمد البلوشي، الحاصل على عدة جوائز، مع فريقه حفل الإطلاق، الذي عقد مؤخراً بالشراكة مع متجر "كنسبتس" في منطقة "سيتي ووك" وبحضور المسؤولين التنفيذين في شركة "كاسيو الشرق الأوسط". وتضمن الحدث العديد من الفعاليات مثل لقاء تعارف خاص وجلسة توقيع لمعجبي محمد البلوشي، ومن ثم تم الإعلان عن الفائزين في مسابقة التواصل الاجتماعي والتي أجريت على صفحات التواصل الاجتماعي للشركة  قبل الإطلاق الرسمي.

ويتميز الإصدار الجديد لساعة "كاسيو جي-شوك x البلوشي مدماستر" بتقنيات مقاومة الوحل والصدمات، بالإضافة إلى تصميمه الرائع الذي يمنع دخول الرمال والغبار والوحل لضمان الفعالية التشغيلية للساعة في الظروف البيئية القاسية. كما تحتوي الساعة على مستشعر ثلاثي لتحديد الاتجاهات الصحيحة بسرعة ودقة عالية، بالإضافة إلى قياس مستوى الضغط الجوي ودرجات الحرارة والارتفاعات.

وقال كوجي ناكا، مدير عام "كاسيو الشرق الأوسط": "إن تعاوننا مع البطل الإماراتي محمد البلوشي في إطلاق النسخة المحدودة من الساعة المميزة "كاسيو جي-شوك x البلوشي مدماستر" وعلبتها المميزة، يأتي في إطار جهودنا الرامية إلى دعم الأبطال الإماراتيين وإلقاء الضوء على إنجازاتهم النوعية لا سيما في المجال الرياضي. كما يعكس هذا التعاون امتلاكنا لقيم مشتركة تتمثل في التميز والدقة والصلابة."

من جانبه، قال محمد البلوشي، وهو أول إماراتي يشارك في رالي داكار ضمن فئة الدراجات النارية: "أنا فخور بكوني جزءاً من هذه المبادرة، التي تهدف إلى تحفيز الجيل الصاعد من الإماراتيين أصحاب المواهب الرياضية، وأن أمثل المجتمع الرياضي المحلي في المحافل الدولية. ومن المهم أن تحظى المواهب الإماراتية بدعم العلامات التجارية العالمية، وفي هذا السياق أتوجه بالشكر لشركة  "كاسيو الشرق الأوسط" وإدارتها على ثقتهم وتعاونهم، ومساعدتهم لي لمواصلة تحقيق أهدافي. وتعد "جي- شوك" علامة تجارية قوية لها مكانتها ولها العديد من الميزات المتطورة. وتجسد ساعة "مدماستر جي- شوك" الخيار الأمثل لتلبية تطلعاتي على مستوى الأداء."

وأوضحت "كاسيو الشرق الأوسط" أنها ستواصل القيام بالأنشطة ومبادرات التعاون التي تبرز إنجازات المواهب الرياضية المحلية من أجل تحفيز الأجيال الشابة على تحقيق أهدافها من خلال دعم المجتمع الرياضي في دولة الإمارات.