: ترسم النسخة الثانية من بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي ملامح مهرجان لبراعم كرة القدم والشباب الواعدين والراغبين بدخول المنافسة واثبات قدراتهم وكفاءتهم، وتوفر البطولة لموسم 2018 فرصة لمشاركة الفرق والأكاديميات الرياضية القادمة من منطقة الخليج وجميع أنحاء العالم. 

باردت العديد من الفرق قادمة من مختلف أنحاد دولة الإمارات وفرق أخرى قدمت من سريلانكا والبحرين بالتسجيل للمشاركة، منذ الإعلان عن فتح باب التسجيل. 

وبعد النجاح الفائق الذي شهدتها بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي في النسخة الأولى، تعود بنسختها الثانية إلى أبوظبي وعلى مدار يومي 24 و25 مارس 2018، لتقدم المتعة الحقيقة والأجواء المميزة والمنافسة. 

وتسدل النسخة الثانية من بطولة كأس مانشستر سيتي أبوظبي ستارها بالجائزة الكبرى وهي رحلة العمر إلى مانشستر سيتي، إذ سيحظى الفريق الفائز بفرصة التدرب واللعب على استاد الاتحاد والتمتع بفرصة قضاء وقت في أكاديمية السيتي التي تضم المرافق الرياضية المستخدمة من الفريق رجال وسيدات السيتي.
 
وإلى جانب مباريات كرة القدم الحافلة بالتشويق، فإن الحدث الذي يقام على مدار يومين يؤكد مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مفضلة للزائرين، وذلك من خلال التعاون مع الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة باعتبارهم الشركاء الرسميين في تنظيم البطولة.
 
تتميز البطولة بأجوائها الحافلة بالمتعة والحماس على أرض الملعب وخارجه، حيث سيحظى الجمهور المتابع في قرية السيتي بفعاليات وأنشطة ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، كما وتتوزع عربات التغذية في أرجاء قرية السيتي لتقديم الوجبات والعصائر الطازجة.
 
 
 
 
 
 
وبهذه المناسبة صرح سايمون هيويت، مدير مشروع مدارس السيتي لكرة القدم: "تحظى النسخة الثانية من البطولة بقدر كبير من الاهتمام لدى الفرق والأكاديميات الرياضية، والدليل هو الإقبال الكبير والمميزة والمبادرة إلى التسجيل منذ إعلاننا الأول عن اطلاق البطولة لموسم 2018".
 
وأضاف: "أعداد الفرق المشاركة محدودة ولم يتبق الكثير حتى نعلن عن اكتمال العدد المطلوب للفرق، لذا انصح الراغبين بخوض منافسات البطولة بالحجز وبأسرع وقت ممكن."
 
وأردف بالقول: "بصفتنا صرح رياضي فرسالتنا تكمن في تطوير كرة القدم في المنطقة وخارجها، ويمثل كأس مانشستر سيتي أبوظبي جزء أساسي لدعم وتعزيز مسيرتنا. وختامًا أرغب أن نشاهد العديد من الفرق القادمة من مختلف أنحاء المنطقة والعالم على حد سواء لاختبار قدراتهم ومهارتهم في كرة القدم من خلال المنافسة وبظروف تماثل الأجواء الرياضية والبطولات الكبيرة في العالم". 
 
وتشهد البطولة مشاركة فرق من الفئات العمرية تحت 10 و12 و14 وفئة تحت 8 الإضافة الجديدة لموسم 2018. وستحظى الفرق المسجلة بفرصة إجراء معسكر رياضي لمدة أسبوع قبل انطلاق البطولة. 

لمزيد من المعلومات حول تسجيل الفريق للمشاركة في كأس مانشستر سيتي أبوظبي لكرة القدم 2018، يرجى زيارة: www.citycupabudhabi.com