أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي إطلاق باقات حصرية وخاصة بمناسبة نهاية عام 2017، فقد أطلقت مطاعم الفندق الحائز على جوائز عالمية صافرة احتفالات العام الجديد مع مجموعة متنوعة وغنية بأشهى الأطباق العالمية والاستثنائية وسط أجواء مهرجانية يعمها الفرح والألحان الموسيقية والعروض الفنية المبهرة. 

يلقي مطعم "سفرة بلد" تحية الوداع لعام 2017 مع مائدة بوفيه سخية شعارها "أمسية في أبوظبي"، وتضم المائدة باقة متنوعة من أشهى المأكولات العالمية. وبالإضافة إلى مائدة العشاء التي سوف تسطّر في ليلة رأس السنة صفحة جديدة لأمسيات المطعم الحافلة، يستضيف "سفرة بلد" سهرة خاصة تعج بالعروض الأدائية الموسيقية تتضمن إحياء حفل غنائي تؤديه الفرقة الموسيقية، وعرضاً بهلوانياً فنياً لحركات الخفة والتوازن، بالإضافة إلى عروض العزف على آلة السكسوفون والتشيلو (الكمنجة)، وفنون القرع على الطبول باستخدام تقنية LED مع العروض الراقصة، وسينفرد منسق الأغاني (دي جيه) بإحياء الأجواء الاحتفالية وستعتلي الفرق الموسيقية خشبة المسرح لتلقي الضوء على العد التنازلي الذي سيشهد إطلاق عروض الألعاب النارية في منتصف الليل. ويقدم "إي إس إس لاونج"، الذي يتمتع بموقعه الخارجي الفريد المطل على أبرز معالم الإمارة، باقات خاصة احتفالاً بهذه المناسبة. 

ويدعو مطعم "بوردو"، الحائز على جوائز عالمية، الضيوف للاستمتاع بأمسية احتفالية بنكهة فرنسية، يشرف على تحضيرها الشيف جيمي دي ألميدا رئيس طهاة المطعم، وتتكون القائمة من ثمانية أطباق رئيسية ترضي بتنوعها مختلف الأذواق، وستأخذ هذه القائمة الضيوف برحلة يعبرون من خلالها أزقة الشوارع الفرنسية التي تفوح منها روائح الطهي الشهي. وفي نهاية رحلة تناول الطعام ستنغمر الأجواء وتتحول إلى أمسية حافلة بالمهرجانات من خلال إمكانية الدخول الاستثنائي إلى احتفالات رأس السنة. 


ويحتفي مطعمي "هوي آن" و"شانغ بالاس" بنكهة خاصة هذا العام تستمد إلهامها من المهرجانات الاحتفالية الغامرة بالعروض الترفيهية مع أطيب المأكولات الآسيوية التي تلبي جميع الأذواق. إذ يقدم مطعم "هوي آن" قائمة طعام مكونة من سبعة أطباق شهية تضم مزيج من الوصفات الفيتنامية العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة، بينما يقدم مطعم "شانغ بالاس" تجربة عشاء خاصة عنوانها "أمسية في شانغهاي"، يستعرض المطعم من خلالها فنون الطهي الصيني العريق مع أشهى المأكولات الكانتونية الأصيلة. وتمتد احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية إلى "لوبي لاونج"، مع تجربة تناول طعام مبهرة ومميزة تحت عنوان "ليالي الأناقة والأضواء في سان موريتز"، إذ توفر ردهة لوبي لاونج مناظر ليلية وإطلالات رائعة تكشف السماء الواسعة وأبرز المعالم في الإمارة وتشهد من موقعها العد التنازلي لبداية العام الجديد وإطلاق عروض الألعاب النارية. 

وتستمر احتفالات العام الجديد في مطاعم فندق شانغريلا، حيث يقيم مطعم سفرة بلد مائدة برانش متنوعة عنوانها "من نيويورك عبوراً بأبوظبي إلى طوكيو"، ويقدم لوبي لاونج بوفيه يضم مختلف أنواع الشاي. ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بعرض الحجز المبكر عند حجز إقامتهم في الفندق قبل 14 ديسمبر.  

عروض ليلة رأس السنة

بوفيه "أمسية في أبوظبي" ليلة رأس السنة:
يلقي مطعم "سفرة بلد" تحية الوداع لعام 2017 مع مائدة بوفيه سخية شعارها "أمسية في أبوظبي"، ويضم البوفيه باقة متنوعة من أشهى المأكولات العالمية تضمن استمتاع الضيوف في محيط مهرجاني يجمع العائلة والأصدقاء. وفي هذه الأمسية الخاصة سوف نرسم ملامح المرح والبهجة على وجوه ضيوفنا الكرام لنطوي صفحة 2017 ونفتح صفحة جديدة في تاريخ المطعم تزخر بالعروض الأدائية الموسيقية وتتألق بالحفلات الغنائية بأداء الفرقة الموسيقية، والعروض البهلوانية الفنية لحركات الخفة والتوازن،  وعرض الهولا هوب المذهلة وغيرها التي يمكن مشاهدتها من شرفة المطعم التي تتمتع بموقع خاص يطل على أبرز معالم الإمارة. 

الحدث: بوفيه أمسية في أبوظبي ليلة رأس السنة
التاريخ: 31 ديسمبر 2017
المكان: مطعم سفرة بلد (الطابق الأول)، فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي
الوقت: 7:00 مساءً إلى بعد منتصف الليل
السعر: مع المشروبات الغازية: 725* درهم للشخص / تشكيلة إضافية من المشروبات: 950* درهم إماراتي  


عشاء ليلة رأس السنة في هوي آن وشانغ بالاس
يدعوكم مطعم هوي آن، أحد أبرز المطاعم الآسيوية الحائزة على جوائز عالمية، لتستمتعوا بالمذاق الرفيع الذي يلتمس الروح مع قائمة طعام سخية مكونة من سبعة أطباق رئيسية، إذ يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الفيتنامية التقليدية التي تجمع أبسط العناصر الغذائية بلمسات راقية ومن بينها طبق السمك الأسود المشوي، أو شرائح اللحم على الفحم، وللتحلية طبق الموز المحمص بأسلوب خاص مع إضافات من اختصاصات طهاتنا. ويحتفي مطعم شانغ بالاس بطريقة مميزة وأصيلة مع مائدة عشاء مستوحاة من الأمسيات في شانغهاي، ويوفر مجموعة من الأطباق الشهية كطبق لحم الواغيو مع الفوي غراس، والروبيان الكندي المقلي مع زهرة اللوتس، بالإضافة إلى الطبق المصمم خصيصاً لهذه الأمسية الخاصة وهو طبق مفاجأة العام الجديد. 

الحدث: عشاء ليلة رأس السنة في هوي آن وشانغ بالاس
التاريخ: 31 ديسمبر 2017
المكان: مطعم هوي آن، ومطعم شانغ بالاس (الطابق الأول)، فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي
الوقت: 7:00 مساءً إلى بعد منتصف الليل
السعر: سبعة أطباق ابتداءً من 395* درهم إماراتي/ مشروبات غازية إضافية: 120* درهم إماراتي / تشكيلة إضافية من المشروبات: 345* درهم إماراتي

قائمة عشاء ليلة رأس السنة في مطعم بوردو
يقدم مطعم بوردو، الحائز على جوائز عالمية، أرقى معايير الجودة بلمسات فرنسية ويحتفي بنهاية عام 2017 مع قائمة تضم ثمانية أطباق رئيسية. ويتولى رئيس طهاة المطعم الشيف جيمي دي ألميدا مسؤولية تحضير قائمة الطعام التي ستأخذ الضيوف في رحلة عبر أزقة الشوارع الفرنسية التي تفوح منها رائحة المأكولات الشهية التي تجذب أصحاب الذوق الرفيع. ويقدم طبق اسكالوب المشوي وطبق شرائح اللحم المطبوخة على نار هادئة. وستتحول أمسية تناول العشاء إلى مهرجان حافل من خلال إمكانية الدخول الاستثنائي إلى احتفالات ليلة رأس السنة. 

الحدث: قائمة عشاء ليلة رأس السنة 
التاريخ: 31 ديسمبر 2017
المكان: مطعم بوردو (الطابق 3)، فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي
الوقت: 7:00 مساءً حتى بعد منتصف الليل
السعر: ثمانية أطباق مقابل 850* درهم إماراتي/ تشكيلة إضافية من المشروبات: 445* درهم إماراتي


ليالي الأناقة والأضواء في سان موريتز
ابدأ العام الجديد بتألق في ردهة لوبي لاونج الذي يحتفي بتقديم تجربة تناول طعام مبهرة ومميزة تضم أجود أصناف الطعام ومن بينها الروبيان والكافيار الفاخر ومحار البحر ولحم الواغيو وأطيب المقبلات وأطباق الشوكولاتة. ويقدم اللوبي لاونج للضيوف تجربة احتفالية خاصة توفر مناظر ليلية جميلة وإطلالات رائعة على الأجواء المهرجانية القائمة في الفندق من خلال شرفة اللوبي لاونج، مقابل حد أدنى للإنفاق يبلغ 1500 درهم. 


الحدث: ليالي الأناقة والأضواء في سان موريتز
التاريخ: 31 ديسمبر 2017
المكان: لوبي لاونج (الطابق 3)، فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي
الوقت: 7:00 مساءً حتى بعد منتصف الليل
السعر: الروبيان والكافيار الفاخر ومحار البحر ولحم الواغيو مقابل 295* درهم إماراتي، حجز الطاولات بحد أدنى للإنفاق في شرفة اللوبي لاونج الفندق مقابل 1500

سهرات نهاية العام
ويقدم "إي إس إس لاونج" الذي يتمتع بموقع خارجي خاص يطل على أبرز معالم الإمارة باقات خاصة احتفالاً بمناسبة ليلة رأس السنة ابتداءً من الساعة 10 ليلاً، وتشمل المشروبات الغازية وغيرها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء المهرجانية والاحتفالية الغامرة بالعروض الترفيهية والموسيقية الخارجية من موقعه الاستراتيجي. 

الحدث: سهرات نهاية العام
التاريخ: 31 ديسمبر 2017
المكان: إي اس اس لاونج (الطابق 1)، فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي
الوقت: 10:00 ليلاً حتى بعد منتصف الليل
السعر: تشكيلة من المشروبات 200* درهم إماراتي

 

احتساء الشاي مطلع العام الجديد 
احتفي بحلول العام الجديد وإشراقة شمس 2018 بلقاء خاص يجمعك بالأصدقاء والعائلة في لوبي لاونج واستمتع بمائدة متنوعة بمختلف أنواع الشاي الراقي.

الحدث: احتساء الشاي مطلع العام الجديد
التاريخ: 1 يناير 2018
المكان: لوبي لاونج (الطابق 3)، فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي
الوقت: 3:00 عصراً إلى 6:00 مساءً
السعر: 115* درهم إماراتي/ مشروبات إضافية: 80* درهم إماراتي

من نيويورك عبوراً بأبوظبي إلى طوكيو
وتستمر احتفالات العام الجديد في فندق شانغريلا، حيث يقيم مطعم سفرة بلد مائدة برانش متنوعة عنوانها "من نيويورك عبوراً بأبوظبي إلى طوكيو" وتضم باقة شهية من المأكولات العالمية.

الحدث: من نيويورك عبر أبوظبي إلى طوكيو
التاريخ: 1 يناير 2018
المكان: مطعم سفرة بلد (الطابق الأول)، فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي
الوقت: 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً
السعر: مع المشروبات الغازية 345* درهم إماراتي/ تشكيلة من المشروبات الإضافية: 405* درهم إماراتي