نشرت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف دراجتين هوائيتين في منطقة سيتي ووك لمباشرة مهام الانقاذ والاستجابة السريعة تأكيدا  لمهامها  الانسانية وتفعيلا لدورها في تلمس احتياجات الميدان والتعرف الى الضروريات التي يحتاجها الجمهور خاصة في المناطق المزدحمة و الاماكن التي تشهد حركة كبيرة خاصة في مجالي  التسوق والتريض والانشطة التجارية .
وقال المدير التنفيذي خليفة الدراي ان المؤسسة  ترصد احتياجات الناس من خلال ملاحظات المسعفين وتقارير السائقين وما يراقبه فنيو الطب الطارئ واطباء الطوارئ  بالمؤسسة كما تستمع الى الشريك الاستراتيجي الادارة العامة لشرطة دبي وما توصي به هيئة الصحة من احتياجات المناطق المختلفة في دبي  مشيرا الى ان مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف تواكب  كل ما تقوم به حكومة دبي من مشروعات حديثة وتنفذ ما يتوافق مع رؤيتها ورسالتها  في خدمة المجتمع .
واوضح انه بناء على كل تلك المعطيات قمنا باعتماد  ونشر المسعف السريع في منطقة سيتي ووك لانها منطقة حيوية تعج بالجمهور طوال اليوم وتكاد لا تخلو من المارة في ساعات الليل والنهار  وبالتالي فان حدوث اي طارئ او حادث امر وارد جدا  لذا يجب ان تكون مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف هناك ايضا تساهم في انقاذ المرضى خاصة من كبار السن والاطفال ومن يتعرضون لاي مكروه او طارئ مفاجئ. .