أعلنت "دوكاب"، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الكابلات والمنتجات الكابلية عالية الجودة، أنها الراعي البلاتيني لمعرض تكنو 2017، وذلك لمعرض الأسلاك والكابلات العربية الذي يعتبر جزءاً من المعرض الصناعي البارز، الذي سيعقد خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر الجاري، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة "سكاراب" مصر دعمها كراع ماسي للحدث.
وتنظم شركة الفجر للمعلومات والخدمات معرض "تكنو 2017"، التجاري الدولي في المنطقة، ويستعرض المعرض حصرياً قطاعات التصنيع المعنية، ويجمع كذلك بين نطاقات واسعة من الابتكار والتقنيات المتطورة والآلات الذكية وتكنولوجيا المواد، ويضم قطاعات متخصصة مثل " Tube Middle East" في مجال الأنابيب، و" Welding and Cutting Middle East " في اللحام والقطع، و" Metal Middle East" في المعادن، و"الأسلاك والكابلات العربية".
من جهته، قال "ساتيش خانا"، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات المنظمة للمعرض: "يسعدنا أن تكون دوكاب و"سكاراب" مصر راعيتان لمعرض الأسلاك والكابلات العربية. ويعد الحدث منصة استراتيجية لتسهيل الحوار بين المتخصصين في هذا القطاع، ويعطي فرصة لعرض أحدث المنتجات. وباعتباره واحداً من المعارض الدولية الرائدة للأسلاك والكابلات، نحن سعداء للغاية لمشاركة اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة خلال فعاليات هذا الحدث الرائد".
وتزوّد "دوكاب" مختلف الكابلات والأسلاك لعدد من المشاريع البارزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي، بما في ذلك، بعض من أكبر المشاريع في الإمارات العربية المتحدة كبرج خليفة ومترو دبي وقصر الإمارات وبرج العرب وأتلانتس والنخلة وحلبة مرسى ياس. وتتمثل "سكاراب مصر" بدورها  في المعرض من خلال عارضين مشاركين مثل مايليفر (فنلندا)، ونيهوف (ألمانيا)، استيفيس (إسبانيا)، وإيفا (فرنسا)، وماغ (النمسا)، وينداك (النمسا). 
ورسّخ هذا المعرض التجاري مكانته على مستوى العالم، حيث أنه يقدم منصة هامة لكبار اللاعبين في الصناعة من خلال عرضه أحدث التكنولوجيا في السوق، فضلاً عن المواد، وإجراءات الاختبار والتنظيم، والتطبيقات المتنوعة. وسوف يسلط الحدث الضوء على أدق تفاصيل الصناعة وتوفير أحدث التطورات التجارية والتكنولوجية في هذه الصناعة المبتكرة. ويهدف المعرض التجاري لاستضافة أكثر من 100 علامة تجارية دولية وإقليمية من أكثر من 19 دولة، ويوفر فرصة مثالية للتواصل مع رواد الصناعة من خلال تبادل الأفكار ومعرفة أحدث المواد والتكنولوجيا واتجاهات الأعمال وتأثيرها المحتمل على الأعمال.
وقالت "روباشري سينغ"، مديرة المعرض: "يعتبر معرض الأسلاك والكابلات العربية أحد أهم مكونات معرض (تكنو 2017). ومع دوكاب وسكاراب مصر اللتان ترعيان هذا المعرض، نحن واثقون من أن هذا الحدث سيكون بمثابة منصة رائدة للتواصل وبناء علاقات متميزة في السوق ومناقشة أفضل الممارسات والاتجاهات في هذه الصناعة. وقد اكتسب معرض الأسلاك والكابلات العربية الكثير من الاهتمام من المتخصصين في هذا القطاع، ونحن على ثقة بأن المعرض هذا العام سوف يعزز نمو هذا القطاع بشكل كبير".
ويضم معرض (تكنو 2017) قطاعات مختلفة في الصناعات التحويلية، ويعرض مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة والمتطورة، والآلات الذكية وتكنولوجيا المواد.