أعلن فندق "باب القصر" أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي عن بدء احتفالات عيد الميلاد و رأس السنة الميلادية بإضاءة شجرة عيد الميلاد العملاقة في ردهة "مورجانا " .
وشارك في حفل إضاءة الشجرة أطفال مركز  المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بأبوظبي ومن مدرسة "أبوظبي جرامر سكول".  واستمتع الأطفال مع ذويهم بمشاهدة العروض و الأناشيد على أنغام الموسيقى التي قدمها كورال المدرسة الكندية "أبوظبي جرامر سكول".
وقال السيد تامر رفعت، مدير إدارة التسويق في فندق باب القصر: "يسعدني الترحيب بالأطفال من مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بأبوظبي، ويشرفني مشاركتهم لأسرة الفندق والضيوف في الاحتفالات التي تقام للمرة الثانية في باب القصر " .
وعبر عن شكره لكورال المدرسة الكندية "أبوظبي جرامر سكول" على تقديمهم لعرضٍ غنائي مذهل بقوله " نتطلع للترحيب بجميع الضيوف و النزلاء للاحتفال بهذه المناسبة المميزة".
ليلة عيد الميلاد
وسيقدم مطعم "أرتيزان كيتشن" بوفيه عشاء مميز، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية لمتعة الأطفال بسعر 260++ على الشخص. وسيحصل الأطفال بين سن الـ 6 والـ 12 على خصمٍ بقيمة 50%، وللأطفال دون سن الـ 5 العشاء مجاناً.    
يوم عيد الميلاد
ويمكن للضيوف الاحتفال بعيد الميلاد يوم 25 ديسمبر في مطعم "أرتيزان كيتشن" والاستمتاع بغذاء "البرانش" مع العروض الخاصة من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً. وذلك بسعر 360++ على الشخص، وسيحصل الأطفال بين سن الـ 6 والـ 12 على خصمٍ بقيمة 50% وللأطفال دون سن الـ 5 العشاء مجاناً.
رأس السنة الميلادية
كما يرحب فندق باب القصر بالضيوف في مطعم "ليمو" ليلة رأس السنة الميلادية، ويمكنهم الاختيار بين العشاء في مطعم "ليمو" والاستمتاع بقائمة الطعام المكونة من 6 وجبات بسعر 599++ على الشخص، أو في بوفيه عشاء مطعم "أرتيزان كيتشن" بسعر 360++ على الشخص. سيقدم كلا المطعمين عروضاً ترفيهية احتفالاً و ترحيباً بالسنة الجديدة. 
تخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة 10% و رسوم سياحة 6% و رسوم بلدية 4% و على الضيوف الدفع بالبطاقة مقدما بنسبة 50% لضمان الحجز.