أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن دعمها للنسخة الأولى من بطولة الإمارات الوطنية للسكي والتزلج ، كراعٍ إستراتيجي ودعمها للفريق الوطني المشارك في البطولة والرياضيين الإماراتيين. وستقام البطولة تحت رعاية الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، ومبادرة الروح الإيجابية ومبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية، بالإضافة إلى مجلس دبي الرياضي واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية وذلك في "سكي دبي" في مول الإمارات يومي ٨ و ٩ ديسمبر ٢٠١٧.

ومن المقرر أن تصبح بطولة الإمارات الوطنية للسكي والتزلج فعالية رياضية سنوية، حيث من المتوقع أن يشارك في الدورة الحالية حوالي 200 من محبي التزلج على الجليد على مدى يومين، حيث ستستضيف البطولة أيضاً أول فريق إماراتي لرياضات الجليد الذين سيتمكنون من المشاركة ومنافسة أفضل الرياضيين العالميين في هذا المجال. ستتنافس على البطولة أكثر من 8 دول على  أربع ألعاب ثلجية مختلفة وستضم لجنة التحكيم حكام دوليين للحكم على المسابقات.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "يأتي دعمنا للرياضيين المحليين في صلب مسؤوليتنا الاجتماعية، حيث نسعى من وراء ذلك إلى تعزيز جهود الدولة في تطور المواهب الرياضية لتصبح قادرة على المنافسة عالمياً وعلى جميع المستويات. ونحن فخورون بأن نرعى هذا الحدث المرموق الذي يعد إنجازاً آخر لدبي ودولة الإمارات كوجهة عالمية للرياضة. كما تدعم هذه البطولة قطاعات الترفيه والبيع بالتجزئة والسياحة وهي من قطاعات النمو الرئيسية في اقتصاد دولة الإمارات."
ويجري تنظيم بطولة الإمارات الوطنية للسكي والتزلج بهدف تقديم فعاليات رفيعة المستوى في مجال التزلج في دولة الإمارات.
وتوفر "إمباور" خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك "مجموعة جميرا" و"الخليج التجاري" و"جميرا بيتش ريزيدنس" و"مركز دبي المالي العالمي" و"نخلة جميرا" و"أبراج بحيرة جميرا" و"ابن بطوطة مول" و"ديسكفري جاردنز" و"مدينة دبي الطبية" و"مساكن مركز دبي التجاري العالمي" و"حي دبي للتصميم" وغيرها.