تتعاون OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، مع "مهرجان دبي السينمائي الدولي" للعام الثاني على التوالي، في أعقاب النجاح الذي حققته هذه الشراكة السنة الماضية والتي تضمنت تقدم OSN عروضاً لحلقات تلفزيونية مميزة خلال المهرجان واستضافة نخبة من ألمع نجوم التلفزيون ضمن فعالياته. 

وستقوم OSN هذه السنة باستضافة عدد من النجوم البارزين من المنطقة والعالم، من بينهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والمخرجة والمنتجة ميشيل ماكلارين الحائزة على جائزة "إيمي" والتي عملت في عدد من أشهر المسلسلات التلفزيونية التي حققت نجاحاً عالمياً واسعاً. 

ولكونها الخيار الأول لمتابعة أكبر محتوى عربي في المنطقة، تستضيف OSN النجمة نادين نسيب نجيب في جلسة حوارية مميزة خلال "مهرجان دبي السينمائي الدولي". وكانت نادين قد حققت نجاحاً وشعبية كبيرة بفضل أدوارها المميزة في مسلسلات مثل "نص يوم" و"سمرة" و"لو" و"الهيبة"، وستناقش خلال الجلسة مسيرتها المهنية كما ستتطرق أيضاً إلى النهضة التي يشهدها قطاع السينما والتلفزيون في العالم العربي. 

وخلال الجلسة النقاشية التي ستنظمها OSN في المهرجان، ستتحدث المخرجة والمنتجة ميشيل ماكلارين عن المنهج الإبداعي الذي تتبعه في تحويل السيناريوهات إلى مسلسلات ناجحة. واشتهرت ماكلارين بأسلوبها الإخراجي الفريد الذي يحفل باللمسات السينمائية، ولعبت دوراً جوهرياً في العديد من الأعمال المميزة بما في ذلك إخراج حلقات من عدد من أهم إنتاجات HBO مثل Game of Thrones وWestworld إضافة إلى المسلسل الجديد The Deuce، وهي جميعها أعمال عرضت في المنطقة أولاً وحصرياً على قنوات OSN. كما ستتحدث ماكلارين خلال الجلسة مع الحاضرين حول مسيرتها المهنية الناجحة وخبايا العمل في مثل هذه المسلسلات التي حققت نجاحاً منقطع النظير حول العالم. 


كما سينظم فريق برنامج "SNL بالعربي"، بما في ذلك الثنائي الكوميدي خالد منصور وشادي ألفونسو، جلسة تفاعلية خلال المهرجان تتناول مواضيع متنوعة تهم محبي الكوميديا، بما في ذلك كتابة النصوص والاسكتشات. والجدير بالذكر أن البرنامج قد استكمل موسمه الرابع بنجاح مؤخراً، ويجري تصويره في المنطقة بمحتوى يناسب جمهورها، ويعرض حصرياً على قناة OSN يا هلا الأولى HD. 

ومن خلال إنتاجها العربي الأسبوعي Spotlight، تقدم OSN تغطية شاملة لمختلف فعاليات المهرجان وما يدور في كواليسه إضافة إلى حفلات السجادة الحمراء التي ستحتضن ردهة خاصة بالبرنامج الذي سيبث يومياً خلال الحدث. وستجري مقدمة Spotlight حبيبية بسيوني المقابلات مع أكبر النجوم قبل عروض الأفلام. ويمكن لمشتركي OSN متابعة تغطية البرنامج للمهرجان عند الساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات يوم 14 ديسمبر على قناة OSN يا هلا الأولى HD، إضافة إلى توفر الحلقات عبر خدمتي WAVO وOSN Play. 

وتواصل OSN تقديم أفضل محتوى لجمهور المنطقة عبر باقة استثنائية من البرامج والشراكات الحصرية مع أكبر الاستديوهات العالمية مثل HBO وFox وDisney وغيرها، مما يضمن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قيمة كبيرة وفرصة لا تضاهى لمشاهدة أروع محتوى ترفيهي في أي وقت ومن أي مكان.