أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" في مركز التجارة العالمي-أبوظبي عن تعيين السيد شاندرا سوامي رئيساً للطهاة. 
وباشر السيد سوامي العمل مستفيداً من خبرته التي تصل لـ 24 عاماً، ويتولى الإشراف وقيادة فريق الطهي بالفندق. كما سيعمل على إضافة تحديثاتٍ مميزة على قوائم العام الثلاثة "بيسترو" و مقهى "فيفث ستريت" و"آب آند بيلو". هذا بالإضافة لمهمة الإشراف على الخدمات الاجتماعية في الفندق. 
انضم السيد سوامي الى عالم الضيافة خلال عام 2006 كما نال العديد من الجوائز المرموقة خلال مسيرته منها جائزة "شيف دو شاسور" لأفضل طبق كاريبي خلال عام 2008 بالإضافة إلى فوزه ب 6 ميداليات ذهبية من عدة فئات مختلفة خلال مشاركاته في مسابقات "كاميان" للطهي. 
وانتقل في عام 2010 إلى فندق "ماريوت هاربر" في دبي حيث عمل أيضاُ كشيف متخصص في إعداد الصلصات. بالإضافة لإدارته لمدة عامين لمطعم الفندق المميز على السطح "أوبزارفاتوري".  وقد عمل جاهداً من خلال خبرته الطويلة على تطوير  مهاراته في الطهي حتى تمت ترقيته ليصبح رئيساً للطهاة في الفندق. 
وتم تكريمه عام 2012 بجائزة النجم الصاعد على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، وأيضاً كُرم بصفته الشيف التنفيذي للعامين 2013 و2014 على التوالي من قبل مؤسسة "ماريوت" الدولية، نتيجة جهوده الاستثنائية ومساهماته في مجال الطهو. كما نال الفندق عام 2013 باشراف السيد سوامي جائزة أفضل فندق وفقاً لنظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة  (HACCP)، وحاز على تصنيف "A".

وقال السيد ماتياس ويدور المدير العام لفندق "كورت يارد باي ماريوت " في مركز التجارة العالمي- أبوظبي: "يشرفنا انضمام أحد أبرز وأمهر الطهاة في العالم شاندرا سوامي لفريق عمل الفندق. ونتطلع للعمل معه على تطوير قائمةٍ خاصة بالفندق تضاهي برقيها وتميزها الفنادق العالمية".
يُذكر أن السيد سوامي ينتمي لعائلة تمتهن فن الطبخ. لذا فقد بدأ بتعلم الطهو في سنٍ مبكرة وعمل على صقل مهاراته في شبابه. وقد تخرج من معهد بنغالور لإدارة الفنادق عام 1995. وباشر عمله في أهم فنادق العالم كفندق "أوبروي" و"كرنفال كروز لاينز".
للحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.marriott.com.