حاز فندق "ريكسوس النخلة دبي" على جائزتين من جوائز "هوسبيتاليتي اكسلنس" الشرق الأوسط 2017 خلال حفل اقيم في فندق "ريكسوس بريميوم دبي" امس الأول .
و تسلم فريق عمل الفندق الجائزتين خلال الحفل الذي حضره حوالي 500 من رواد قطاع الضيافة و السياحة في دولة الامارات، و هما جائزة أفضل فندق ذو خمس نجوم لعام 2017 
وجائزة أفضل مدير عام لعام 2017 للسنة الثانية على التوالي وذهبت الى السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي" 
وقال السيد انفيردي المدير العام للفندق: "يسرنا استلام هذه الجوائز المرموقة التي تبرز جهود فريق عملنا في قطاع الضيافة و السياحة على مستوى الشرق الأوسط، كما أود أن أعرب عن امتناني للحصول على جائزة أفضل مدير عام للعام الجاري والتي تثبت جدارة فريق عملنا المميز".
تنضم هذه الجوائز إلى قائمة الجوائز العالمية التي حصل عليها الفندق خلال السنوات الماضية منها جوائز "فايف ستار دايموند" الامريكية و جوائز "كوندي ناست" و جوائز السفر العالمية و "تريب ادفايزر" و جوائز "فاكت" و جوائز أفضل فنادق العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 4 457 5454  أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الالكتروني thepalmdubai.rixos.com