افتتحت السيدة  ريد حمد خميس الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة أبوظبي  ، مساء امس معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017" في فندق باب القصر. 
و قد شهد الافتتاح عدد من عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي و عدد كبير من الإعلاميين و رواد التواصل الاجتماعي والزوار ونخبة من المصممين الإماراتيين و الخليجيين . وتضمن الافتتاح عرض لأفخم العبايات و الجلابيات و القفاطين و الفساتين و المجوهرات. 
وأكدت السيدة ريد الظاهري في تصريحات للصحافيين عقب جولة في اجنحة المعرض على أهمية دعم وتشجيع رواد الاعمال والشباب من أبناء وبنات الامارات على تبني مفاهيم البحث والابداع والابتكار في المجالات الاقتصادية ، ونشر الوعي بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة كونها اداة لتنمية الاستثمار والأعمال في مختلف القطاعات الإنتاجية .
و تضم قائمة الشركات العارضة المشاركة في المعرض تصاميم "اماليا ديزاين" و أزياء "اليجرا" و عبايات "الروضة" و "نون" و "كيال" و "منوش" بالإضافة إلى مجموعة "اوابيد" و "اوجايا" و "ال اتيت ون فويس" و "موفينغ بوتيك" و أزياء "ادور" و "اليز" "اف اند ار الهاملي" و "ماس كوتور" و "ليليس بوتيك" و "فريال البستكي" و مجوهرات "ياتاجان" و"فنيتيان" و غيرها. 
ورحبت شركة "ايفينت بلس دبي" المنظمة للمعرض "برعايةو حضور السيدة  ريد الظاهري لافتتاح المعرض الذي نال إعجاب الزوار و الضيوف الذين شاهدوا أفخم الأزياء العربية التقليدية و المعاصرة في العاصمة أبوظبي".
ويستمر معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017" لغاية يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر في فندق باب القصر.