أعلنت "جينيتك"، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الأمنية والسلامة العامة، عن مشاركتها في دورة هذا العام من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملتقى والمعرض التجاري الرائد في مجال الاتصالات الدولية وتكنولوجيا المعلومات والربط الشبكي والحوسبة والأقمار الصناعية والبث الإذاعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي سيقام في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر المقبل في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، وذلك تحت تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وستسلط "جينيتك" خلال مشاركتها الأولى في هذا المعرض، الضوء على ثلاثة من منتجاتها الرائدة وهي؛ أنظمة "التحكم بالدخول" و"سكيورتي سنتر" و"ميشين كونترول"، بالإضافة إلى تعزيز الوعي حول أهمية هذه الحلول الجديدة في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والسلامة في العمليات التشغيلية اليومية للشركات.

" سكيورتي سنتر" وهي منصة أمنية موحدة مفتوحة البنية لبروتوكول الإنترنت. ويستطيع العملاء من خلال هذا الحل الاستفادة من قابليته للتدرج ومجموعة من المميزات الرئيسية للتحكم بالفيديو والدخول، بما في ذلك الإدارة الموحدة لاصدار التقارير والتنبيهات.

نظام "ميشين كونترول"، هو نظام دعم القرار يقوم بتزويد مختصي الحماية بمستويات جديدة من معلومات الأوضاع الميدانية والعرض المرئي لمعلومات النظام وادارة الحوادث، كما وتم تصميمه وتطويره خصيصاً من أجل جمع الأنظمة الفرعية المتعددة في واجهة واحدة مترابطة توفر الوعي الظرفي والاستجابة التشغيلية المركزية. كما يساعد هذا الحل في تبسيط مهام المشغل وعملية صنع القرار عند التعامل مع الأنشطة الروتينية والمواقف غير المرغوب فيها.

"سكيورتي سنتر سينيرجيز"، هو أحدث نظام للتحكم بالدخول عبر بروتوكول الإنترنت تنتجه الشركة. ويساعد هذا النظام على رفع المستويات الأمنية في المؤسسات ويعزز من جهوزيتها للاستجابة لأي هجمات أو تهديدات، مع الاستفادة من الشبكات الحالية واستثمارات المعدات الأمنية.

وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "جنيتيك": "نتطلع الى المشاركة في نسخة هذا العام من مؤتمر القاهرة للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعكس مكانة جمهورية مصر كلاعب رئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتنامي باطراد. وسيشكل هذا الحدث، الذي يأتي تنظيمه في وقت مناسب واستراتيجي، منصة استراتيجية مثالية لنا لتعزيز الوعي بعلامتنا التجارية واطلاع الزوار على المنافع والفوائد المكتسبة من استخدام حلولنا المتنوعة. وسنعرض خلال هذا الحدث ثلاثة من حلولنا الأكثر طلباً وهي؛ "سكيورتي سنتر" و"ميشين كونترول" ونظام "التحكم بالدخول"، التي تعتبر جميعها أدوات أساسية لأي مؤسسة أو شركة تسعى لضمان أمن وسلامة عملياتها التشغيلية اليومية."

والجدير ذكره أن دورة هذا العام من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستشتمل على مجموعة من نقاشات الطاولة المستديرة والعروض التقديمية وكلمات المتحدثين الرسميين بحضور خبراء القطاع والقادة المفكرين ورواد قطاع التكنولوجيا واستعراض أحدث التوجهات الرقمية والتقنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية. وستتواجد "جينيتك" في قاعة رقم "1" في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات