حصل مطعم "ليوبولدز أوف لندن" في مركز " نيشن تاورز " كورنيش ابوظبي على إثنتين من جوائز مجلة "فاكت 2017"  حيث تم اختيار "ليوبولدز أوف لندن"  كأفضل مقهى في مدينة دبي و أفضل تجربة لمقهى في مدينة أبوظبي من قبل تصويت الآلاف في العاصمة الإماراتية .
وعلق رئيس طهاة المطعم في دبي الشيف بسام قائلاً: "يفخر المطعم البريطاني بتقديم قائمة من أشهى الأطباق الأوروبية التقليدية، والتي تأخذ ضيوفنا في رحلة قصيرة إلى ضواحي إنجلترا، مصحوبةً بخدمة فريقنا المتميزة". 
وقالت السيدة ألونا كوشنارينكو، مديرة الاتصالات و التسويق للمطعم في أبوظبي: "نحن سعداء بهذه الجائزة التي تكرم جهود فريق العمل لتقديم أعلى معايير الخدمة لزوارنا. وتشكل هذه الجائزة حافزاً يدفعنا للمزيد من العمل حتى يغدو "ليوبولدز أوف لندن" رائداً في المنطقة". 
وتأخذ هذه الجوائز معايير محددة لاختيار الفائزين منها الابتكار والجودة ومذاق الطعام والخدمة المُقدمة للضيوف. وقد التزم المطعم ومازال بجميع هذه المعايير، حيث يصمم أطباقه بطريقة تجمع بين الوصفات الأوروبية التقليدية ولمسة الضيافة الخاصة بـ "ليوبولدز أوف لندن".

وأضافت: "إن سر تميزنا هو الاهتمام بالتفاصيل والحرص على إرضاء أذواق جميع الضيوف". ويُذكر أن مطعم "ليوبولدز أوف لندن" حاز مطلع عام 2017 على جائزة المطعم المُفضل في العاصمة أبوظبي.