افتتحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، رئيسة اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية بالمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، فعاليات معرض "دكاكين نقطة" الذي تنظمه شركة نقطة لتنظيم المعارض ضمن الاحتفالات باليوم الوطني ال46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستضيفه مركز شباب عجمان من 23 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل.

ويضم المعرض -الذي يفتتح أبوابه يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 ليلاً- 24 مشروعاً متوسطاً وصغيراً تتنوع منتجاتها كالمأكولات والألبسة والعطور والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، كما يقام إلى جانبه قرية تراثية تضم عدداً من المجالس وقهوة شعبية ومطاعم متنوعة.

وتجولت الشيخة عزة النعيمي في أركان المعرض، حيث أبدت إعجابها بفكرته وأشادت بجهود الجهات المنظمة والمستضيفة والداعمة، مشيرةً إلى الدور المهم لهذه المعارض في دعم أصحاب المشاريع -لاسيما المنزلية- وإسهامها في تحفيز الشباب على مواصلة مشوارهم ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم.

من جانبها قالت مديرة شركة نقطة بدور العوضي إن الهدف من المعرض هو دعم المشاريع الوطنية والأسر المنتجة، من خلال فتح الباب أمامها للتعريف بمنتجاتها والترويج لها، مشيرة أن التوقيت يأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني ال46 فيكون بذلك فرصة للقاء جميع أبناء الوطن مواطنين ومقيمين وبارقة خير وأمل تعود بالفائدة على الجميع من زوار وعارضين.

وتوجهت العوضي بخالص الشكر والتقدير للشيخة عزة النعيمي إزاء حضورها وتشريفها، مثمنة دورها الكبير في دعم الفعاليات والمبادرات الشبابية والوطنية، كما شكرت شركاء النجاح مركز شباب عجمان وشبكة رؤية الإمارات الإعلامية وفريق سفراء السعادة التطوعي.

بدوره عبر مدير مركز شباب عجمان أحمد الرئيسي عن سعادته بهذه الاستضافة، كما أكد أن المركز كان وسيبقى بيتاً للإماراتيين يجمعهم على الخير والمحبة، معلناً استعداده لدعم كافة المبادرات الوطنية.

ويذكر أن المعرض شهد إقبالاً كبيراً في يومه الأول، وتكلل بحضور أعضاء مجلس عجمان للشباب، وضيوف الشرف سفيري الخير الناشطة الاجتماعية سارة حمادة والإعلامي أحمد الجسمي، والإعلامية شيخة الشحي، والإعلامي خالد الغيلاني والإعلامي فيصل العطار.

كما شهد المعرض فعاليات مميزة نالت إعجاب الحضور، حيث قدمت فرقة دبا الحربية عروضها الشعبية المميزة، كما قدم منتسبو مركز شباب عجمان عروض تايكواندو وفقرات موسيقية، وأقيمت على هامش المعرض مسابقات ثقافية وفقرات ترفيهية للزوار.