أعلن فندق باب القصر أحدث وجهات السياحة ذات الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي عن تحقيق نسبة إشغال عالية خلال عام 2017.
وأكد تامر رفعت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق باب القصر ان ارتفاع معدلات الإشغال بالفندق ترجع  للانشطة و الفعاليات و المؤتمرات العالمية المهمة التي أُقيمت في العاصمة على مدار العام .
وأشار الى ان الفندق شهد معدلات قياسية طيلة شهري أكتوبر ونوفمبر ونتوقع مواصلة الاشغال الكبير لغاية شهر فبراير من العام المقبل.
وقال ان الفعاليات التي تشرف عليها دائرة الثقافة و السياحة في ابوظبي تحقق عوائد كبيرة للقطاع الفندقي بوجه عام  .
واضاف قائلا: " يسعدنا تحقيق هذه الزيادة المميزة في اشغال الغرف والمرافق بالفندق خلال  عام 2017 و الذي يعكس أداء فريق العمل و تفانيهم في العمل بالإضافة إلى الخدمة الراقية التي تقدمها مرافق الفندق الترفيهية و مطاعمه و مقاهيه الفاخرة".
و أضاف قائلاً: "لقد تمكنا من مضاعفة معدلات الإشغال في عام واحد فقط بفضل التزام فريق عملنا على تقديم أفضل الخدمات و الضيافة لتحقيق نتائج إيجابية خلال فترة وجيزة. و قد شهدنا في عام 2017 ازدهاراً مميزاً في الضيافة على مستوى الشرق الأوسط".
 
و ختم تصريحه قائلا " يسعى الفندق لاستقطاب السياح الدوليين و الإقليميين في الربع الأخير من العام الجاري خاصة بعد افتتاح متحف اللوفر أبوظبي الذي يعد الأهم في العالم العربي  و ترقب الجميع لافتتاح متحف زايد الوطني و غوغنهايم أبوظبي في المستقبل.