تواصل شركة "إيه إس جي سي"، المجموعة الرائدة الحائزة على جوائز مرموقة والمتخصصة في قطاع البناء والتشييد بدولة الإمارات العربية المتحدة، توسيع محفظتها الاستثمارية خارج الأسواق الإماراتية، مع الإعلان عن فوزها بعقدين لتنفيذ اثنين من المشاريع الجديدة في العاصمة المصرية القاهرة. 
وقد أرست شركة "إعمار مصر" مناقصتي تنفيذ الأعمال الرئيسيه على شركة "إيه إس جي سي"، لاثنين من المشاريع الرائدة المزمع إنشاؤها وهي؛ المرحلتين الأولى والثانية من حي "ليفانا" بمشروع "أب تاون كايرو" الجديد، ومشروع "كريسنت" ضمن مجمع "ميفيدا" السكني في القاهرة.
وفي هذا الصدد، قال بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إس جي سي": "نشهد في ’إيه إس جي سي‘ نمواً متزايداً في وتيرة أعمال الشركة، مع توسعنا في أسواق جديدة بالمنطقة والتأكيد على التزامنا بدعم أبرز المطورين الإقليميين. ونفخر باختيارنا من قبل شركة ’إعمار مصر‘ لتنفيذ هذه المشاريع المتميزة، ونتطلع قدماً إلى تقديم خبراتنا الواسعة التي تزيد عن 30 عاماً للمساهمة  في التطور الحضري العمراني بمصر". 
ويتكون عقد أعمال "إيه إس جي سي" في مشروع "ليفانا"  تشييد 121 فيلا وتاون هاوس على منطقة معدة للبناء تبلغ مساحتها 62,000 متر مربع، بالأضافه الى أعمال البنية التحتية، وتنسيق الحدائق وشبكة المرافق الخدمية. ويعتبر "أب تاوت كايرو" أول مشروع متكامل في وسط العاصمة المصرية القاهرة ويمتاز بسهولة الوصول إليه من المناطق المجاورة للعاصمة. ويجمع المشروع بين أفضل تصاميم البيئات الحضرية والضواحي، ليوفر الأجواء الهادئة التي تميز الضواحي والوصول السهل الذي يميز مناطق وسط المدينة، 
وبدأت "إيه إس جي سي" العمل في مشروع "كريسنت" ضمن مجمع "ميفيدا" السكني في القاهرة. وتشمل مهام الشركة في هذا المشروع إنشاء 13 مبنىى لشقق سكنية كامله التشطيب، إضافة إلى حدائق خاصة ومساحات خضراء، وإنشاء البنية التحتية،  وغير ذلك الكثير. ويقع مشروع "ميفيدا" التابع لشركة "إعمار مصر" في القاهرة الجديدة، وهو يدمج بين تصاميم أنماط الحياة العصرية مع مناظر طبيعية متميزة. ويمتد المشروع على مساحة قدرها 3.8 مليون متر مربع، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، ويضم  5,000 وحدة سكنية مصممة من قبل أبرز المهندسين المعماريين العالميين.
يشار إلى أن شركة "إيه إس جي سي" تأسست في دبي عام 1989، وتقدم حلول المقاولات العامة الشاملة لقطاعات رئيسية تشمل المشاريع السكنية، والتجارية، والرعاية الصحية، والصناعية، ومشاريع الضيافة، والترفيه، والبنية التحتية. وبالإضافة إلى تنفيذ مشاريع البناء على نطاق واسع، تقدم الشركة عدداً من المنتجات والخدمات وثيقة الصلة بقطاع التشييد والبناء وفي مقدمتها خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة، وكذلك خدمات الهياكل الفولاذية، والخرسانة الجاهزة التحضير، وكذلك المنتجات سابقة الصب والتحضير، ناهيك عن عمليات التجهيزات والديكورات الداخلية وذلك من خلال عدد من الشركات الفرعية التابعة للمجموعة.