احتفالا بمرور 35 عاماً من العطاء والنجاح، والتفرد في تقديم أرقى الخدمات، التي من شأنها الارتقاء بالمرأة ضمن أجواء صحية وجمالية مفعمة بالنشاط والحياة، أعلن نادي سيدات الشارقة عن  تقديم حزمة متنوعة من العروض الاستثنائية والمميزة في مختلف مرافقه، بهدف إضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية مع عضوات وزائرات النادي، وتشجيعهن على الاستفادة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والصحية التي يقدمها النادي على مدار العام.
 
وتشمل باقة العروض للاحتفال بهذه المناسبة خصومات  بنسبة 35% على عضوية النادي لمدة سنة ونصف السنة، وبنسبة 35%  على خدمات بوتيك أوركيد للجمال، وذلك يوم 22 نوفمبر، إضافة إلى مجموعة من العروض والأنشطة الخاصة بالأطفال في مركز وحضانة بساتين التابع لنادي سيدات الشارقة.
 
ويتيح النادي فرصة للحصول على عروض خاصة في مطعم لفيف، وكافيه كولاج، وكنوز للضيافة والمناسبات لتنظيم الفعاليات بالاضافة الى توفير خدمات الضيافة الخارجية للمؤسسات والافراد، إلى جانب خصم بنسبة 35% على عضوية كولاج مركز المواهب، وخدمات أخرى في صالون كولاج ، إضافة إلى خصومات  على أسعار الخدمات التي يقدمها المجمع الرياضي، وبرنامج المواهب الصغيرة، وعروض حصرية خاصة على برامج اللياقة والتخسيس التي يقدمها منتجع دلوك الصحي.
 
وتستمرجميع العروض حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، فيما عدا العروض التي يقدمها بوتيك أوركيد للجمال فهي صالحة ليوم 22 نوفمبر فقط.
 
وقالت دعاء المهري، رئيس قسم الاتصال المؤسسي بالنادي: "حقق النادي على مدار 35 عاماً سلسلة من الإنجازات المتواصلة، أصبح معها واحداً من أهم المرافق الخاصة بالسيدات وأكثرها تفرداً في المنطقة، وتعد هذه المناسبة الخاصة فرصة لنتشارك مع المنتسبات وغير المنتسبات تجربة الضيافة الاستثنائية التي نوفرها، وسط أجواء راقية".
 
وأضافت: "تمثل هذه المناسبة فرصة مثالية للسيدات والأطفال للحضور إلى النادي والاستمتاع بمرافقه وخدماته المتميزة، كما أنها فرصة لنا للترحيب بالمنتسبات الجديدات، ويمكن للسيدات والفتيات الراغبات بالتعرف إلى المزيد عن عروضنا الحصرية بمناسبة الذكرى الـ35 على تأسيسه، متابعنا على الوسم  #SLC35Anniversaryعبر حساباتنا  في برامج التواصل الاجتماعي (الانستغرام) و(فيسبوك)".
 
يذكر أن نادي سيدات الشارقة، التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة المجتمعية، والفنية، والصحية، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والمعارض والفعاليات الرياضية وورش العمل والماراثونات و الندوات والملتقيات بشتى أنواعها. وقد صمم ليكون وجهةً ترفيهية فريدة من نوعها للسيدات، ويضم النادي مجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ويوفر العديد من الخدمات الراقية، ما يجعله واحداً من أفضل الوجهات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط.