كرَّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز" خلال حفل تسليم جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع، الذي عقد في اليوم ما قبل الأخير في الدورة الرابعة من "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2017"، والذي جرى تنظيمه في الفترة من 18-21 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الجاري في منتجع مدينة جميرا في دبي.
وتم تكريم شركة التطوير العقاري الرائدة لإسهاماتها القيمة كراع بلاتيني للحدث الأكبر في مجال إدارة المشاريع في المنطقة. وأقيم المنتدى الذي حمل عنوان "إحداث فرق"، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي .وجمع منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع أبرز قادة الفكر في مجال إدارة المشاريع من مختلف أنحاء العالم وأهم الرواد المحليين في هذا المجال لإجراء نقاشات معمقة حول دور الانضباط في تنمية المشاريع المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال سعادة سالم الموسى: "يجسد حضورنا الفعال في دورة هذا العام من "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع"، التزامنا الراسخ بدعم الرؤى التنموية لإمارة دبي ودولة الإمارات من خلال تبني أفضل الممارسات في مجال إدارة المشاريع. وسنعمل على استمرار مشاركتنا في المنصات الحيوية لهذه الصناعة الضخمة حتى نكتسب المزيد من المعرفة العالمية وكذلك تقديم خبراتنا وتجاربنا في تطبيق مفاهيم الابتكار والتميز والاستدامة في المشاريع من أجل إحداث تأثير إيجابي في المجتمع