أعلن ديفيد مايرز، الطاهي ومدير المطاعم، الشهير حول العالم بأسلوبه الفني في الطهو وتوقه الدائم إلى الترحال، عن إطلاق ثلاث تجارب حصرية في عالم الأطباق والمشروبات الفاخرة فيRenaissance Downtown Hotel, Dubai. وبعد الافتتاح الرسمي لكل من وجهتي BASTA! وBleu Blanc، سيفتحPoppy  أبوابه لاستقبال الزوار في شهر ديسمبر المقبل.

وكما هو الحال مع جميع المشاريع التي تحمل اسمه، ستعكس مجموعة ديفيد الفريدة في دبي ثلاثة مفاهيم متميزة يحمل كل منها مكانة خاصة بالنسبة إليه، وأولها Bleu Blanc الذي يحقق ديفيد من خلاله حلماً لطالما راوده، وهو مطعم ذو طابع تقليدي مستوحى من مزارع الجنوب الفرنسي، ويضم في قسمه الرئيسي منطقة خاصة للشواء على الحطب تتيح للضيوف فرصة مشاهدة إبداعات الطاهي عن قرب. أما مطعم BASTA! فيقدم ديفيد من خلاله رؤية عصرية للمطاعم الإيطالية التقليدية المنتشرة في أهم المدن الإيطالية، مثل التراتوريا في روما ومحلات الشواء في فلورنسا ومطاعم البيتزا في نابولي، مستعيداً بذلك ذكرياته الشخصية التي جمعها خلال زياراته إلى هذه المناطق. وأخيراً وليس آخراً، تكتمل المجموعة مع ركن Poppy الذي يقدم ألذ المشروبات ضمن أجواء حميمة على وقع أنغام الأسطوانات الكلاسيكية. وإضافة إلى ذلك، ستقدم المطاعم الثلاثة قوائم خاصة من المشروبات المحضرة بعناية من قبل سام روس، وهو مبتكر كوكتيل ’بنسيلين‘ الكلاسيكي العصري.

وفي معرض تعليقه على المفاهيم الفريدة التي تتمحور حولها الوجهات الجديدة، قال ديفيد: "تضم دبي مجموعة متنوعة من المطاعم التي تتيح لسكان المدينة تجربة مختلف أنواع المطابخ والنكهات، ما يضفي جواً من الانفتاح والإقبال على اختبار تجارب جديدة في عالم الطهو. وهذا ما أطمح لاستغلاله من خلال Bleu Blanc وBASTA! حيث سأدعو الزوار لمرافقتي في رحلة إلى عالم المذاق الفاخر والمستوحى من تجاربي الشخصية التي عشتها في إيطاليا وجنوب فرنسا. أما ركن Poppy فيهدف ببساطة لتقديم ألذ المشروبات المحضرة بعناية على أنغام أجمل الأغنيات الكلاسيكية ليعيش الضيوف أجواء لا مثيل لها سواء كانوا بصحبة الأصدقاء أو حتى بمفردهم. وبهذه المناسبة أود أن أدعو الجميع لزيارتنا لكي يتعرفوا إلى تجربتنا التي لا مثيل لها في عالم الضيافة، ونحتفل سوية بموسم الأعياد هنا في مدينة دبي التي أصبحت موطني الجديد."

يذكر أن مطعمي BASTA! و Bleu Blancيستعدان لاستضافة مجموعة من التجارب المميزة لموسم الأعياد خلال شهر ديسمبر المقبل، والتي تبلغ ذروتها مع احتفالات رأس السنة والتي سيحظى الضيوف خلالها بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة وسط مدينة دبي.

Bleu Blanc 
احتفلوا بموسم الأعياد في Bleu Blanc 
1-30 ديسمبر
 Bleu Blancيدعو جميع ضيوفه لقضاء أروع الأوقات بصحبة الأصدقاء أو زملاء العمل والانغماس بالأجواء الاحتفالية لموسم الأعياد؛ حيث يقدم لهم الوجهة الأمثل للتلذذ بأشهى الأطباق المستوحاة من الجنوب الفرنسي وسط ديكوراته الأنيقة والعصرية. ويضمن المطعم المرموق للذواقة الاستمتاع بتجربة مميزة تدلل حواسهم بمذاق الأطايب المتنوعة، سواءً على طاولة خاصة قرب الشيف الذي يعد الطعام على نار الشواء، أو في موقعٍ استثنائي تحيط به أجواء أكثر خصوصية، أو على التراس المطل على قناة دبي المائية والذي يقدم أفضل المشروبات والمقبلات اللذيذة. وهكذا يضمن Bleu Blanc لجميع زواره اختبار تجربةٍ مترفة ومفعمة بأجواء العيد المبهجة والجميلة. 

يرجى التواصل مع Bleu Blanc لمزيد من التفاصيل حول قوائم الطعام الجاهزة والأسعار
التوافر خاضع للحجز المسبق

يوم الميلاد بصحبة ديفد مايرز في Bleu Blanc 
الإثنين، 25 ديسمبر، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً
سيستضيف الطاهي ديفيد مايرز وجبة ’البرانش‘ بنفسه يوم 25 ديسمبر متمنياً لضيوف Bleu Blanc يوم عيدٍ سعيد، حيث ستُتاح لهم فرصة لقائه شخصياً إضافة إلى التلذذ بالمذاق الشهي لطبق ’شابون‘ الفرنسي التقليدي – لحم الديك الطري اللذيذ – وغيرها من أطايب الوجهة الفاخرة. وتكتمل روعة التجربة الفريدة مع الاستمتاع بباقة من المشروبات المحلية غير المحدودة أو الباقة الحصرية من المشروب الفرنسي الفوار والتوليفات الفرنسية الرائعة، والتي يحضرها خبير إعداد المشروبات سام روس ليرتقي بتجربة الزوار ويضمن لهم قضاء أوقاتٍ لا تنسى بمناسبة العيد. 

499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة شراب العنب والشعير وغيرها من المشروبات المحلية
699 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة الشراب الفوار والكوكتيلات وشراب العنب والشعير وغيرها من المشروبات المحلية
التوافر خاضع للحجز المسبق

احتفالات ليلة رأس السنة في Bleu Blanc 
الأحد، 31 ديسمبر
Bleu Blanc يدعو جميع المقيمين في دبي للاحتفال بقدوم السنة الجديدة تحت أضواء أروع عروض الألعاب النارية، مع فرصةٍ للتلذذ بأشهى الأطباق من الجنوب الفرنسي في Bleu Blanc، والذي يستضيف إحدى أجمل الحفلات بليلة رأس السنة في المدينة. ومع القائمة الحصرية التي صممها الشيف ديفيد مايرز خصيصاً للمناسبة وباقة المشروبات الفاخرة غير المحدودة، ستقدم الوجهة المرموقة الطريقة الأمثل لوداع سنة رائعة واستقبال أخرى مليئة بالأمل ضمن أجواء لم يسبق لها مثيل، وخاصة مع الموقع الفريد الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على قناة دبي المائية ويتيح رؤية واضحة لعرض الألعاب النارية من برج خليفة.

القائمة الحصرية وباقة المشروبات الفاخرة متوافرة حتى منتصف الليل
السعر 1,499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
ينصح بالحجز مسبقاً
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.bleublanc-dubai.com أو الاتصال على الرقم +971 4 512 5533

باستا!
حفلات موسم الأعياد في BASTA!
1-30 ديسمبر
يقدم BASTA! أشهى أنواع الأطباق الإيطالية الفريدة ضمن أجواء تفيض بالمرح، ما يجعل منه الوجهة المثالية لاستضافة جلسات الأعياد بصحبة الأهل والأصدقاء؛ حيث سيكون الضيوف على موعد مع المذاق الإيطالي الفاخر، من خلال وجبة متكاملة تضم المقبلات الإيطالية والباستا والبيتزا ثم الأطباق الإضافية والجانبية، وتنتهي الوجبة مع تشكيلة من الحلويات الإيطالية اللذيذة.
قوائم جاهزة بسعر يبدأ من 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
التوافر خاضع للحجز المسبق

مائدة ’أبيريتفو‘ الإيطالية التقليدية في BASTA!
أيام 24 و25 و26 ديسمبر، بدءاً من الساعة 12 ظهراً
يعتبر  BASTA!الوجهة الأمثل للقاء العائلة أو الأصدقاء والاحتفال بالأعياد ضمن أجواء مفعمة بالبهجة والسرور، حيث تدعو الوجهة الفريدة الذواقة للتلذذ بأطايب مائدة ’أبيريتيفو‘ المفتوحة طوال اليوم خلال ليلة العيد ويوم العيد ويوم فتح الهدايا. ويمنح زواره فرصةً للاستمتاع بمذاق مشروب أو اثنين (أو ثلاثة!) مع المقبلات الإيطالية الشهية المحضرة من قبل الشيف ديفيد مايرز وفريقه المميز. وأخيراً يشجع BASTA! زواره على ارتداء أفضل أزياء العيد لالتقاط صورة سيلفي مميزة بصبحة فريق عمل المطعم، ليستمتعوا بمشروبهم الأول على حساب المطعم!

المشروبات بأسعار تبدأ من 32 درهماً إماراتياً
التوافر خاضع للحجز المسبق

استقبلوا السنة الجديدة في BASTA!
الأحد، 31 ديسمبر
المكان الأروع للاستمتاع بقضاء الساعات الأخيرة من السنة عبر التلذذ بأشهى الأطباق الإيطالية في BASTA! خلال ليلة رأس السنة، مع إطلالة مباشرة على قناة دبي المائية ورؤية واضحة لعرض الألعاب النارية الذي لا مثيل له وسط مدينة دبي. وتكتسي هذه التجربة الفريدة المزيد من الروعة مع الشيف ديفيد مايرز الذي سيصطحب ضيوف المطعم في رحلة إلى عالم المذاق الفريد من خلال أشهى الأطباق إلى جانب المشروبات الفاخرة والتي تضم التوليفات المحضرة على أيدي خبير إعداد المشروبات الشهير سام روس.

القائمة الحصرية وباقة المشروبات الفاخرة متوافرة حتى منتصف الليل
السعر 950 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
ينصح بالحجز مسبقاً

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.basta-dubai.com أو الاتصال على الرقم +971 4 512 5522.

وقد جاء اختيار ديفيد لفندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai ليكون الوجهة التي تحتضن مشاريعه الجديدة نظراً لمجموعة من الأسباب الرئيسية، بما فيها تصميمه المتميز والفريد وإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية. إلا أن ما جذب ديفيد أيضاً هو تركيز العلامة على توفير تجارب مفعمة بأشهى المشروبات والمأكولات على وقع أعذب الألحان لتقدم للضيوف لحظات توقظ حب الاستكشاف، وهي رؤية تتماشى مع طموحات ديفيد الشخصية.