فاصلة / دبي

كتب / علي دوله

نجحت الامارات للمزادات بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ببيع 60 لوحة بأرقام مميزة للمركبات الخاصة من (الفئة الأولى) بقيمة أكثر من خمسة وخمسين مليون درهم، خلال مزاد علني أقامته مساء أمس (السبت) ضمن الإحتفالية بمرور 60 عاماً على تأسيس شرطة أبوظبي.

وحصد الرقم (2) مبلغ عشرة ملايين ومئة ألف درهم، مسجلاً أعلى سعر في المزاد الذي نظمته شركة "الإمارات للمزادات" في فندق "قصر الإمارات" بأبوظبي في إطار شراكتها الاستراتيجية مع شرطة أبوظبي، ووسط حضور 800 شخصاً.

وحل الرقم (11) في المرتبة الثانية حيث بيع بمبلغ ستة ملايين وأربع مئة وأربعين ألف درهم، في المزاد الذي أقيم ضمن احتفالات شرطة أبوظبي بهذه المناسبة تحت شعار "أمن وأمان"‬. في ‬حين سجل ‬الرقم (10) ‬المرتبة ‬الثالثة ‬في ‬أعلى ‬سعر ‬لوحة ‬وبقيمة خمسة ملايين وأربع مئة ألف درهم.

وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم (2) من المزايدين، مسجلاً أكثر من 20 عملية مزايدة قبل أن يرسو على مبلغ عشرة ملايين ومئة ألف درهم.‬ فيما تم بيع الرقم (22) بقيمة أربع ملايين وخمسين ألف درهم، والرقم (17) بقيمة ثلاث ملايين و ثلاث مئة ألف درهم، والرقم (60) بقيمة مليونين وتسع مئة وخمسين ألف درهم.

وأعرب سعادة عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات،  عن أسمى آيات التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة مرور 60 عام على تأسيس شرطة أبوظبي التي نجحت في تعزيز مكتسباتها على امتداد ستة عقود وتحقيق الريادة في مؤشرات التنافسية العالمية والعديد من الإنجازات المتميزة التي تتوالى فصولها في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، والتوجيهات الحكيمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وهنأ المناعي القيادة العامة لشرطة أبوظبي بهذه المناسبة السعيدة، مشيداً بما حققته من إنجازات كبيرة وشاملة في مجال الريادة في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة في المجتمع، معتبراً أن مبادرة شرطة أبوظبي إلى طرح هذه الباقة المميزة من أرقام لوحات المركبات في مزاد علني بالتعاون مع الإمارات للمزادات، يعكس حرصها الدؤوب على إسعاد المواطنين والمقيمين وإطلاق المبادرات المجتمعية والتطويرية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين وتحقيق توقعاتهم وتلبية احتياجاتهم.
وأشار المناعي إلى أن المزاد تتضمن باقة مميزة جداً من أرقام الفئة الأولى، وهو ما أسعد شريحة واسعة من محبي وهواة اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم الخاصة، وهو ما يجسد رؤية حكومة أبوظبي واستراتيجية وزارة الداخلية الحريصتان دوماً على تعزيز رضا المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز وأفضل الممارسات العالمية.
وأضاف المناعي أن الإمارات للمزادات اعتمدت أحدث نظم المزايدة وأكثرها شفافية واحترافية وموثوقية، لافتاً إلى أن المزاد حقق نتائج فاقت التوقعات وهو ما يعكس فرحة أبناء الدولة والمقيمين  بذكرى تأسيس شرطة أبوظبي وتقديرهم العميق وفخرهم الكبير بمسيرتها المضيئة بالإنجازات التطويرية وتميزها على مستوى الأداء الأمني والعمل الشرطي وفق أرقى المعايير العصرية والإنسانية التي تعكس رؤية القيادة الحكيمة.