حصد " اجنحة القرم الشرقي – بادارة جنة " جائزة مرموقة في عالم السياحة من جوائز السفر العالمية لعام 2015، وتسلم فريق جنة للفنادق والمنتجعات , جائزة افضل جناح فندقي في الشرق الاوسط خلال حفل استثنائي أقيم في هونغ كونغ يوم 24 اكتوبر الجاري .

و قال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات " نشعر بالفخر للحصول علي جائزة أفضل أجنحة فندقية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن سعداء جداً لتلقي هذه الجائزة المرموقة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم، جوائز السفر العالمية، التي تعد بمثابة اوسكار السياحة ".

 وأضاف قائلا  "إنه إنجاز رائع يضاف للانجازات الكبيرة التي حققها فريق جنة بوجه عام ، ونشعر بالارتياح لأننا نرى وندرك أن جهودنا تسير في الطريق الصحيح ونحصد الجوائز ذات القيمة والسمعة المرموقة و التي تؤكد وبكل المقاييس على اهتمامنا بأعلى المعايير في عالم الضيافة والخدمات المميزة."

ويتم التصويت للمرشحين لهذه الجوائز من قبل المشغلين الدوليين للرحلات ووكلاء السفر ونزلاء الفنادق لتقييم الاداء بشكل موضوعي ومستقل .

 ويذكر ان أجنحة القرم الشرقي التي تديرها "جنة للفنادق والمنتجعات" بالتعاون مع  شركة التطوير والاستثمار السياحي  تضم 88 وحدة فندقية فاخرة , تعتبر الاحدث والارقي في العاصمة وتقع ضمن مجمع القرم الشرقي في أبوظبي / .

وتقدم هذه الاجنحة الفاخرة للضيوف والزوار أسلوب حياة فاخر ضمن محيط متنوع يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي مختلف الاحتياجات