أعلنت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه اليوم أن نجم موسيقى الهيب هوب العالمي جاي كول سيحل محل كيندريك لامار ليحيي حفلة مهرجان يا سلام لما بعد السباق مساء الجمعة 24 نوفمبر. 

ونظرًا لظروف خارج إرادة المنظمين، لن يتمكن كيندريك لامار من إحياء حفله المقرر بسبب ظروف شخصية، لينضم جاي كول إلى القائمة الحافلة بنجوم الموسيقى العالميين التي تشمل الدي جاي العالمي كالفن هاريس الذي حفلة مساء الخميس 23 نوفمبر، وفرقة الروك البريطانية مامفورد آند سونز الذين يحييون حفلة السبت 25 نوفمبر، لتختتم الأسطورة العالمية بينك عطلة أسبوع السباق بحفل ضخم تحييه مساء الأحد 26 نوفمبر.

وسيكون الجمهور في ميدان دو على موعد مع حفل موسيقي صاخب يحييه مغني ومنتج موسيقى الهيب هوب جاي كول المرشح لعدة جوائز غرامي والذي نالت ألبوماته الغنائية التصنيف البلاتيني يقدم فيه أفضل أغانيه من أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان "فور يور آيز أونلي"، وكان الألبوم، لدى إطلاقه، قد حل في المرتبة الأولى على قائمة أفضل 200 ألبوم غنائي مبيعًا كما نال التصنيف البلاتيني في أبريل 2017.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع طرح المنظمين لأول مرة تذاكر فئة يوم، وتتوفر التذاكر لفئة يوم واحد على تلة أبوظبي ابتداء من 395 درهمٍ إماراتي، ليتمكن حاملوها من متابعة فعاليات التجارب الحرة من تلة أبوظبي، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات الترفيهية في منطقة مشجعي الفورمولا1 وحضور حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة التي يحييها جاي كول.

كما تتيح تذكرة الجمعة ليوم واحد أيضًا لحامليها الاستمتاع بفعاليات خميس السوبر في حلبة مرسى ياس، التي تتضمن الأنشطة الترفيهية في منطقة مشجعي الفورمولا1، إضافة إلى حفلة مساء الخميس لما بعد السباق التي يحييها الدي جاي العالمي كالفن هاريس.
 
وكشف المنظمون خلال الحدث عن توفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق لأيام منفردة لكل من الخميس والجمعة والسبت والأحد بأسعار تبدًا من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، وتحث الحلبة حاملي التذاكر على حجز باقات الترقية قبل نفادها للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة.
وتتيح باقة الحدائق الترفيهية الفرصة للعائلات دخول ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي، كما يمكن عرض "انطلق مجانًا" حاملي تذاكر المدرجات من البالغين اصطحاب أربعة أطفال تقل أعمارهم عم 12 عامًا إلى الحلبة مجانًا يوم الجمعة.

ويعد مهرجان يا سلام 2017 (#Yasalam2017) برنامجًا ترفيهيًا بأجواء احتفالية رائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي، وهو البرنامج الترفيهي الأكبر والأكثر تنوّعاً وشمولية الذي تنظّمه أي مدينة تستضيف الفورمولا1 ويتضمن برنامج يا سلام العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على مدى أسابيع استعدادًا للسباق، وشهد المهرجان منذ انطلاقته الأولى حضور أكثر من مليونين ونصف مليون شخص قدم لهم ذكريات لا تنسى. https://youtu.be/eD2PcHNVX1g
ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى.
 
وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB، أو على موقع التواصل الاجتماعي لحلبة مرسى ياس، فيس بوك:https://www.facebook.com/yasmarinacircuit/
 
كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2017 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.
 
باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية:
الباقة
السعر
باقة ترقية أربعة أيام (كمية محدودة) *
945 درهم إماراتي
الخميس 23 نوفمبر، 2017
195 درهم إماراتي
الجمعة 24 نوفمبر، 2017 
295 درهم إماراتي
السبت 25 نوفمبر، 2017
295 درهم إماراتي
الأحد 26 نوفمبر، 2017
395 درهم إماراتي
 *تتوفر لحاملي تذاكر السباق من فئة ثلاثة أيام حصريًا، وتتاح باقة ترقية أربعة أيام لفترة مؤقتة وتنتهي عند الإعلان عن كامل قائمة نجوم حفلات ما بعد السباق.