التقى معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ارثر سبيرو سفير استراليا وبهادور شريفي سفير طاجيكستان وحسين باقيس سفير اندونيسيا لدى الدولة كل على حدة.
وجرى خلال اللقاءات التي عقدت اليوم ( الثلاثاء)    في ديوان الوزارة في أبوظبي بحث افاق تطوير العلاقات الثنائية في مجالات العمل.
وتم خلال اللقاءات استعراض واقع اسواق العمل والقوى العاملة وسبل تبادل والخبرات والتجارب بما يخدم المصالح المشتركة.
وأكد معالي ناصر بن ثاني الهاملي " ان وزارة الموارد البشرية والتوطين تسعى نحو الادارة المثلى للموارد البشرية والقوى العاملة في سوق العمل وذلك بموجب خطط استراتيجية وسياسات تستهدف زياة انتاجية السوق وتعزيز الاستقرار في علاقات العمل وليكون السوق ممكنا للمواطنين وجاذبا للكفاءات".
وأكد " ان القطاع الخاص يوفر الفرص الجاذبة للموارد البشرية الوطنية وللعمالة الوافدة المدربة والمؤهلة ذات المستويات المهارية العالية خصوصا في ظل التوجه نحو اقتصاد المعرفة وهو ما يتطلب وجود العمالة  التي تتمتع بالخبرات والكفاءة المطلوبة لشغل تلك الوظائ  وذلك كله في ظل التشريعات الوطنية التي توفر الحماية للحقوق العمالية وضمان مصالح اصحاب العمل.
من جانبهم ، اشاد سفراء الدول الصديقة  بالتطورات التي يشهدا سوق العمل في الدولة لا سيما في ظل التشريعات والسياسات التي تكفل اقامة علاقات تعاقدية تتميز بالشفافية.
حضر اللقاءات الدكتور عمر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات وعدد من المعنيين.