كشفت شركة "فالكن سيتي أوف وندرز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سيتي أوف وندرز" والذي يجري بناؤه في دبي، عن الإقبال اللافت الذي تحظى به منصتها من زوار "معرض دبي العقاري 2017 (DPS)، والمقام في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في "مجمع باندرا كورلا" في مدينة مومباي الهندية. وأبدى المستثمرون من الهند اهتماماً كبيراً بالفرص التجارية والاستثمارية الواعدة ضمن "فالكن سيتي أوف وندرز"، سيّما وأنهم يشكلون الشريحة الأكبر من المستثمرين في هذا المشروع الضخم.
ويتميز المشروع بتصميم فريد على شكل الصقر، وهو الشعار الوطني لدولة الإمارات، على مساحة 41 مليون قدم مربع، ويشتمل على مناطق سكنية وسياحية وترفيهية. ويضم المشروع فلل ذات تصاميم مستوحاة من فنون العمارة العالمية، بالإضافة إلى مرافق تجارية وترفيهية ومعالم تماثل عجائب الدنيا، فيما في ذلك "تاج أريبيا".
وقال سعادة سالم أحمد موسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز": "نعلم جيداً بأن مشروع "فالكن سيتي أوف وندرز" يلقى شعبية كبيرة من قبل المستثمرين من الهند. وسررنا بهذا الاهتمام الكبير من قبل الزوار والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في هذا المشروع الضخم. ويعكس هذا الإقبال الكبير أهمية المشروع لدى مجتمع الاستثمار الهندي، ويؤكد أيضاً على المكانة الريادية لإمارة دبي كوجهة مفضلة للاستثمار العقاري".
وتعرض "فالكن سيتي أون وندرز" في نسخة مومباي من "معرض دبي العقاري" العناصر الأساسية والمزايا الاستثمارية التنافسية العالية لمحفظتها الشاملة من المشاريع العقارية أمام مجتمع الاستثمار الهندي الذي يمثل الجمهور المستهدف الأبرز للقطاع العقاري في دبي. وللمزيد من المعلومات والتفاصيل يرجى زيارة: http://dubaipropertyshow.com/index.html