تستعرض شركة "جي آند كو" للتطوير العقاري الرائدة في القطاع العقاري في مدينة دبي محفظة مشاريعها التي تبلغ قيمتها الإجمالية 2 مليار دولار خلال مشاركتها في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار (IREIS 2017) في أبوظبي والذي تنعقد فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة 2-4 نوفمبر.

ويوفر المعرض الدولي للعقارات والاستثمار (IREIS 2017) في أبوظبي منصة مثالية تقدم خيارات متنوعة للاستثمار وتسلط الضوء على أحدث اتجاهات السوق.

وتشمل قائمة المشاريع التي سيتم تسليط الضوء عليها خلال مشاركة شركة "جي آند كو" مشروع كاسيا في "ذا فيلدز" ضمن المنطقة 11 في مدينة محمد بن راشد. ويمثل هذا المشروع وجهة سكنية مثالية للعائلات والمستثمرين للاستمتاع بالفلل الفسيحة بأربعة غرف نوم مع كافة المرافق بأعلى مستويات الجودة.
 
ويقع مجمع كاسيا السكني على مقربة من أبرز الوجهات السياحية والثقافية مثل دبي مول ودبي أوبرا والثقافة، بالإضافة إلى قربه من مناطق مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري. كما يوجد المشروع على بعد عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، ويتميز بسهولة الوصول منه إلى ثلاثة طرق رئيسية في دبي وهي طريق الشيخ محمد بن راشد وطريق الخيل وطريق دبي-العين.

وبهذا السياق قال جوزيف غصوب، رئيس مجلس إدارة شركة "جي أند كو": "يقدم مشروع كاسيا أسلوباً مميزاً وهادئاً لنمط الحياة في قلب دبي مع الكثير من المساحات الخضراء الوفيرة على مقربة من أبرز وجهات المدينة".

وتوجد لدى شركة "جي أند كو" مجموعة بارزة من أفضل المشاريع عالية الجودة في مدينة دبي، بما في ذلك مشروع "غراند فيوز" و"ميلنيوم إستيتس" في ميدان، بالإضافة إلى عدة مشاريع أخرى في المنطقة 11 في مدينة محمد بن راشد.

وأضاف جوزيف غصوب قائلاً: "ساهم التزامنا الراسخ بتوفير أعلى مستويات التميز ببناء علاقات قوية مع مختلف العملاء والمستثمرين عبر مجموعة واسعة من الأسواق العقارية. وقد ساعدنا ذلك على بناء قاعدة عملاء مخلصين، حيث أن 60٪ منهم يعودون إلينا للاستثمار مجدداً في مشاريعنا المختلفة".

ويعتبر رجل الأعمال المخضرم جوزيف غصوب من أبرز الشخصيات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وقطاع الإعلام بمدينة دبي على مدى عقود.