أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عن إطلاق عروض خاصة بحفلات الزفاف , حيث يضم الفندق قاعات و مرافق استثنائية مطلة على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. 
وقالت السيدة جورغيتا لايون المديرة التنفيذية للتسويق بفندق "ريكسوس بريميوم دبي": "يعمل فريق عمل الفندق على توفير أجمل حفلات الأعراس حيث نولي اهتماماً متكاملاً بجميع التفاصيل الخاصة بليلة العمر,  لكي يحظى الأزواج الجدد بتجربة استثنائية لاتنسى ".
وتتضمن باقة "دايموند" لحفلات الأعراس ذات الخدمة الشاملة , بوفيه عشاء مميز وكعكة زفاف من ثلاث طبقات , و أحدث أنظمة الصوت و الإضاءة وخدمة منسق الأغاني و التصوير الفوتوغرافي  , بالإضافة إلى أجمل تصاميم تزيين القاعة و الطاولات المجهزة بلمسات أمهر منظمي حفلات الزفاف. 
و بإمكان الأزواج الجدد الإقامة لمدة ليلة واحدة في جناح "ديلوكس" أو لمدة ليلتين في غرفة "ديلوكس" مع وجبة إفطار في مطعم "توركواز"، و تُوفر هذه الباقة لمائة ضيف ب60,000 درهم.  
كما يقدم الفندق خدمات الزفاف على حسب متطلبات الأزواج بمساعدة الخبير المتخصص و خدمات التصوير الفيديوغرافي و الديكور الساحر و محطات الطهو الحي ابتداء من 250 درهم على الشخص، ويوفر الفندق تجربة الزفاف الساحرة في الهواء الطلق في الحديقة الخاصة أو على شاطئ البحر الخلاب ابتداء من350 درهم على الشخص. 
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 (4) 520 0333 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]