رفعت شركة "اتصالات" علم الإمارات على كافة مبانيها في إمارات الدولة تلبية لدعوة القيادة الرشيدة في توحيد رفع علم الإمارات في تمام الساعة الحادية عشر ة صباحاً من يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر بالتزامن مع ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة.

وشهدت احتفالية رفع العلم في المقر الرئيسي للشركة بإمارة أبوظبي مشاركة المهندس صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، ومجموعة من المسؤولين التنفيذيين، تعبيراً عن الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

وأعرب المهندس صالح العبدولي عن اعتزازه بهذه المناسبة الغالية على قلوب الشعب الإماراتي، لافتاً إلى أن رفع العلم الوطني في سماء الإمارات في وقت واحد وبقلب واحد ينبض بعشق الوطن إنما يؤكد على التفاف الشعب الإماراتي حول القيادة واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي قدمتها لضمان وطن شامخ ينعم فيه أبناؤه بالأمان والعيش الكريم.  

 وأضاف العبدولي: "إنها لحظة غامرة بالمجد والفخر. ونتشرف بأن مجموعة اتصالات انطلقت بهوية إماراتية إلى العالم لتصبح اليوم واحدة من أكبر الشركات المزودة لحلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. واليوم، نجدد وفاءنا وانتماءنا لوطننا الحبيب ونؤكد أننا ماضون في السير على نهج قائد مسيرة النهضة والحضارة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، من خلال تسخير طاقاتنا وإمكاناتنا لمواصلة تطوير قطاع الاتصالات في الدولة وتحقيق رؤية المستقبل الذكي".