حققت "أكزونوبل"، الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات ومواد الطلاء، إنجازاً جديداً في مسيرة نموها في سلطنة عمان مع إطلاق "سادولين ديولكس" لدهان الديكورات التي تجمع بين علامة "سادولين" المحلية و"ديولكس" الرائدة عالمياً في ألوان الطلاء والابتكار. وستقدم "سادولين ديولكس " للعملاء في السلطنة تشكيلة استثنائية من الألوان والتقنيات التي تقدمها " ديولكس " الأشهر عالمياً في مجال منتجات الدهانات والطلاء. 

وخلال حدث أقيم بحضور شركائها، أعلنت "أكزونوبل" عن العلامة الجديدة التي ستقدم منتجات جديدة كلياً تعتمد على أحدث التقنيات والابتكارات العالمية المتوفرة حالياً. وتساهم هذه الخطوة في تقديم أفضل مستويات الدقة والقوة في الألوان، كما تمنح العملاء في سلطنة عُمان أيضاً إمكانية اختيار أي منتج وأي لون يناسب أذواقهم من مجموعة منتجات الدهانات الداخلية والخارجية. كما قدمت "أكزونوبل" خلال الحدث أيضاً ألواناً وأدوات جديدة، مثل نظام "سادولين ديولكس" للتوضيح البصري، وهو تطبيق يعمل بتقنية الواقع المعزز عبر الأجهزة المتحركة، وخدمة اختبار الطلاء المتحركة والمحمولة باليد، والمنتجات الجانبية، وجهاز التلوين الجديد. 

بهذه المناسبة قال جيريمي رو، العضو المنتدب لأصباغ الديكور لدى "أكزونوبل" في جنوب وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط: "تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية نحو تعزيز حضورنا في عُمان، إذ تعتبر ’سادولين‘ من العلامات التجارية المحلية الناجحة التي تحظى بثقة واهتمام العملاء. ونسلط الضوء من خلال ’سادولين ديولكس‘ على النمو الكبير الذي حققته العلامة التجارية العمانية وتحولها إلى علامة عالمية ستقدم مجموعة غير مسبوقة من الألوان والمنتجات للعملاء في السلطنة". 

كما تقدم "أكزونوبل" العلامة التجارية "كولور فيتشرز" في عُمان بهدف تزويد المستهلكين بأفكار وصور مميزة حول ما ستبدو عليه منازلهم، وإعداد أطياف لونية تحول مساحات السكن والعمل بما ينسجم مع تطلعاتهم. ويساهم ذلك في تقديم أحدث التوجهات العالمية في مجال ألوان الطلاء إلى السوق المحلية في السلطنة. 

وتابع جيريمي رو قائلاً: "نقدم أيضاً علامتنا التجارية المسجلة ’كولور فيوتشرز‘ التي نحرص على تحديثها سنوياً، والتي تقدم للعملاء أفكاراً جديدة ومميزة منذ 15 عاماً وتعتمد في ما تقدمه على تحليل الخبراء لأحدث التوجهات الاقتصادية والاجتماعية وآخر صيحات التصميم. وأصبح بإمكان العملاء اليوم مواكبة التطورات الجديدة في مجال دهان الديكورات للمنازل والمساحات التجارية على حد سواء". 

وكانت "أكزونوبل" قد أعلنت أن "Heart Wood" هو لون العام 2018 بعد أبحاث مكثفة قام بها فريق من الخبراء المتخصصين في "مركز أكزونوبل العالمي للعناصر الجمالية" شملت التوجهات الجديدة وسلوكيات العملاء لاختيار التدرجات اللونية المناسبة للمستقبل. 

وتتناغم في هذا اللون الأطياف الدافئة للوردي (ويعرف أيضاً باسم لون الصخور المصورة) وهو مستوحى من الصفات اللونية للخشب الطبيعي والجلد، ليضفي إحساساً بالراحة والترحاب على المساحات مما يقدم للمستهلكين في السلطنة خياراً جديداً ومميزاً لا سيما في هذا الوقت الذي يتطلع فيه العمانيون إلى إجراء بعض التحديثات والتعديلات في منازلهم استعداداً لاستقبال العام الجديد. ويتوفر هذا المنتج بأربعة تدرجات: المنزل (Heart Wood Home) والمنزل المريح (The Comfort Home)، والمنزل المرحب (The Inviting Home) والمنزل المرح (The Playful Home). كما دعت "أكزونوبل" العملاء إلى مشاركة آرائهم وأفكارهم باستخدام الوسم #CF18 على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتقدم "سادولين ديلوكس" أربع علامات فرعية تلبي مختلف الأذواق، منها "كولورز أوف ذا وورلد 88 بلاس" لمواد الطلاء الداخلي الفاخر؛ "إيزي كلين" المقاوم للبقع والبكتيريا والقابل للغسل؛ ومنتجات "أمبيانس" التي تعتبر من أفخم الدهانات التجميلية المستخدمة في الديكورات الداخلية حول العالم. 


أما ضمن مجموعة منتجات الدهانات الخارجية فتقدم "سادولين ديلوكس" طلاء "ويذرشيلد 88 إكس تي" الفاخر الذي يضمن أعلى مستويات الجودة والحماية؛ و"ويذرشيلد باورفليكس" الذي يستخدم أحدث تقنيات منع التشققات لضمان حماية تستمر 8 أعوام من التشقق في الواجهة الخارجية للمباني بسبب عوامل الطقس. 

يذكر أن "أكزونوبل" قد استحوذت على حصة 50 بالمئة في شركة "أصباغ سادولين عمان" عام 2013 في أعقاب توقيع اتفاقية مشروع مشترك مع "مؤسسة عمر الزواوي". وتقدم الشركة منذئذ تشكيلة متكاملة من المنتجات في السوق العمانية. وتتخذ "أكزونوبل" من أمستردام مقراً لها، وتمتلك محفظة علامات تجارية متنوعة تتضمن "ديلوكس" و"هامرايت" و"ليفيس" و"سيكينز" و"إنترناشيونال" و"إنتيربون".