ترشح المستشفى السعودي الالماني دبي للفوز بجائزة الشركة الوطنية للضمان الصحي ( ضمان )  ليحوز لقب (المكان الأمثل للعمل) وذلك  في الحفل الذي اقامته الشركة أول أمس  في الميناء السياحي  بدبي وحضره جمع غفير  من الهيئات والمؤسسات الطبية العريقة في الامارات ومنطقة الخليج حيث  ترعى الحدث وتنظمه سنويا شركة ( ضمان )  وتمنحه للجهات التي تبدي اهتماما مضاعفا بالعاملين فيها والمتعاملين معها .
  وأعربت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى عن سعادتها بهذا الترشح  والذي يعد اضافة جديدة للمستشفى والعاملين فيه وخطوة مهمة في سلم النجاح وسبيلا نحو تحقيق رسالة المستشفى في خدمة المجتمع  
وقالت ان من اولويات اهتماماتنا الحفاظ علي بيئة مناسبة لجميع الموظفين و توفير جميع الخدمات في مكان اقامتهم و الفاعليات الترفيهية لهم و لعلاتهم .
يذكر ان الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان - هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من 3 مليون مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبحت الشريك المفضل لأبرز المؤسسات والشركات العالمية العاملة في الدولة وفي مختلف الصناعات من أبرزها النفط والغاز، والطيران، والطاقة، والإنشاء، والاستثمارات، والإعلام  وتقوم "ضمان" بنشاطاتها بدعم من قبل حكومة أبوظبي، ومساندة "ميونيخ ري"، التي تعد من أبرز الشركات العالمية في مجال إعادة التأمين، حيث تلعب دوراً مهماً كمعيد للتأمين وكمصدر غنيّ بخبرة واسعه في مجال التأمين.
وتساهم "ضمان" اليوم في إرساء معايير صناعة التأمين الصحي، بعد أن حصدت عدداً من الجوائز والاعتمادات الدولية التي تعترف بالإنجازات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة بدأتها عام 2006 حيث حصل نظام إدارة الجودة في "ضمان" على شهادة الآيزو 9001 فيما حصل نظام الشركة لإدارة إستمرارية الأعمال على شهادة الآيزو 22301.