تشارك جامعة الإمارات للطيران مجدداً في معرض نجاح أبوظبي 2017، الحدث الرائد في مجال التعليم العالي، الذي افتُتح اليوم (25 أكتوبر) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر ثلاثة أيام. 

ويتيح المعرض الفرصة أمام الطلاب لطرح استفساراتهم وأسئلتهم على ممثلي أكثر من مائة كلية وجامعة محلية وعالمية. وتشارك جامعة الإمارات للطيران في المعرض منذ عام 2010، ويستقطب جناحها آلاف الطلاب في كل عام.

ويوفر جناح جامعة الإمارات للطيران في المعرض، الذي يستمر حتى 27 أكتوبر (تشرين الأول)، للزوار من الطلبة وذويهم فرصة الاطلاع على مختلف البرامج والتحدث مباشرة مع أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية. 

وكانت الجامعة قد أطلقت مؤخراً خمسة برامج جديدة لدراسات الأعمال، لتلبية الطلب المتنامي على شهادات الأعمال المتخصصة ذات المستوى الرفيعع في المنطقة والعالم. وشملت هذه البرامج: إدارة الأعمال، المحاسبة والمالية، اللوجستية العالمية وإدارة سلسلة التوريد، إدارة الموارد البشرية، والتسويق.

تأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991 وأصبحت الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وقد رسخت مكانتها باعتبارها مؤسسة تعليمية رائدة لتدريس تخصصات متعددة تشمل هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وقد حققت الجامعة على مر السنوات نمواً هائلاً، تحولت معه من كلية صغيرة إلى جامعة متكاملة توفر أكثر من 44 برنامجاً في مجالات متنوعة من الدراسة. 

وتتعاون جامعة الإمارات للطيران مع جامعة كوفنتري البريطانية منذ عام 2006، وقد حصلت برامجها على اعتمادات وتراخيص عالمية ودولية من وكالة ضمان الجودة لبرامج التعليم العالي في المملكة المتحدة ووزارة التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من شؤون التعليم العالي والهيئة الوطنية للمؤهلات.