أعلن" قسم الإنتاج الاعلامي "بريميديا" فيشركة الإنتاج و الإبداع الاماراتية الرائدة "إن ديجيتك ، عن تحقيق مقطع الفيديو الخاص بشركة 'هواوي للهواتف الذكية‘شهرةً وشعبيةً كبيرة على مستوى العالم. حيث نجح المقطع الترويجي الذي أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة العلاقات العامة الرائدة عالمياً ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘،في تحقيق أكثر من 4 مليون مشاهدة، من بينها 1.6 مليون مشاهدة عبر موقع فيسبوك وحده. ويهدف مقطع الفيديو إلى تعزيز سمعة وحضور العلامة التجارية، إلى جانب تسليط الضوء على الميزات فائقة الحداثة والتطور التي يتمتع بها هاتف ’هواوي‘. 

وبهذه المناسبة، قال دانييل شريدان، المنتج المنفذ لدى ’إن ديجيتك بريميديا‘: "تقدم ’إنديجيتك بريميديا‘ حلول منتجات مميزة ومستويات لا تضاهى من تجارب العلامات التجارية، ويعكس مقطع الفيديو الخاص بعلامة ’هواوي‘ مستويات الجودة والامتياز التي تتمتع بها شركتنا. لقد شكّل تعاوننا مع ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘ خطوةً مميزة بالنسبة لنا، حيث ساهم الإخراج الإبداعي الذي أضفته الشركة على مقطع الفيديو في تعزيز تميز العمل. ونتطلع قدماً لتحقيق مزيد من التعاونالمثمر مع ’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘ ضمن المشاريع والمساعي المستقبلية. كما تُعد الشعبية الكبيرة التي حظي بها مقطع الفيديو انعكاساً للجودة الكبيرة للمحتوى والإنتاج، جنباً إلى جنب مع الميزات الفريدة التي يتمتع بها الهاتف". 

يبرز مقطع الفيديو بشكل لافتإجابات بعض الأشخاصوآرائهم عند سؤالهم عن علامة ’هواوي‘ التجارية بشكل عام، ثم يتم تعريفهم على هاتف ’هواوي‘، وسرعان ما ينال إعجابهم ويبهرهم بفضل ميّزاته الذكية والفريدة. ومن خلال السياق الإبداعي لتجربة العلامة التجارية التي قدمتها ’إن ديجيتك بريميديا‘، فقد تمكنت الشركة من تسليط الضوء على الطابع الأساسي والخدمات التي يتميز بها الهاتف ضمن مقطع فيديو جرى إبداعه خلال فترة زمنية قصيرة. 

شكّل مقطع الفيديو بجودته الإنتاجية العالمية بوابةً للتعاون بين ’إن ديجيتك بريميديا‘ و’هيل آند نولتون ستراتيجيز‘، وسيسهم النجاح الكبير لهذه الشراكة في تعزيز وتطوير كفاءات وقدرات ’إن ديجيتك بريميدا‘ وإسهامها في توسيع آفاق حضور وشعبية العملاء والعلامات التجارية المختلفة.

يمكن مشاهدة مقطع الفيديو عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=HjSi4hNlGvc